الأعلامية ريهام سعيد تخلع خصلات شعرها على الهواء رداً علي منتقديها - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
الأعلامية ريهام سعيد تخلع خصلات شعرها على الهواء رداً علي منتقديها

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات ريهام سعيد أصحبت حديث الشارع المصري بعد أن خلعت الإعلامية ريهام سعيد، جزء من “الخصلات الاكستنيشن” على الهواء مباشرة وذلك بسبب تداول نشطاء مواقع التواصل الأجتماعي فيديوها ريهام سعيد وسقوط شعر لها  خلال حلقة الأسبوع الماضى عبر مواقع التواصل الاجتماعى الذى تحدثت فيه عن وفاة ثلاث طالبات بكلية الطب بسبب حادث مأسوى.

ريهام سعيد تخلع خصلات شعرها المستعار دراً علي منتقديها

وهاجمت “سعيد”، خلال برنامجها “صبايا الخير”، المذاع على فضائية “النهار” مساء اليوم الإثنين، منتقديها بسبب حديثهم عن خصلة الشعر، وترك الحدث عن حياة الـ3 طبيبات اللى راحوا ضحية المخدرات، مضيفة “كنت متوقعة إن الصحافة هتتكلم على البنات، لكن للأسف سابوا كل حاجة واتكلموا على خصلة الشعر، ماكنتش أعرف إنها أهم من فقدان أرواح هؤلاء الطبيبات”. وقامت الإعلامية، بسحب خصلة شعر من شعرها، قائلة، “بصوا هوريكم حاجة حلوة قوي، وتحبوا نقضى الحلقة في خلع خصلات الشعر طالما أنها حاجة حلوة كده”.

وشكرت ريهام سعيد، خلال تقديمها برنامج “صبايا الخير” المذاع على فضائية النهار one، صحيفة اليوم السابع، قائلة “أنا بشكر المواقع الجادة.. هتقول بطبل لخالد صلاح لأ.. أحنا فعلا نعمة من ربنا إن عندنا اليوم السابع.. مبتحرجش أنا ومبتكسفش.. وبزعل علينا قد إيه أن الخصل وشعرى أغلى من اللى اتكلمت عليه الحلقة اللى فاتت”. وعلقت الإعلامية ريهام سعيد على منتقديها: مكنتش أعرف إن خصلات شعرى المستعار أهم من موضوع الحلقة اللى كنت بتكلم عليه والـ 3 بنات اللى راحوا”.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار الخليج والسعودية صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز ..

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.