من هنا ... جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد انتهاء منافسات الجولة السابعة من الليجا - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
من هنا … جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد انتهاء منافسات الجولة السابعة من الليجا

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات اختتمت فعاليات الجولة السابعة من الليجا، يوم أمس الأحد، وشهدت العديد من المفاجآت التي غيّرت من مواقع بعض الفرق في جدول ترتيب الدوري الإسباني، الذي يتصدره أتلتيكو مدريد، مُتفوقًا على ريال مدريد وبرشلونة.

ونحن في صيحفة نبذة الإلكترونية يقوم الفريق الرياضي بعرض امامكم نتائج الجولة السابعة من الدوري الأسباني حيث جاء في مقدمة جدول ترتيب الدوري الإسباني، فريق أتلتيكو مدريد، برصيد 15 نقطة، يليه ريال مدريد، بنفس عدد النقاط، ثم إشبيلية، في المركز الثالث بـ13 نقطة، وفي المرتبة الرابعة، فريق برشلونة، برصيد 13 نقطة، بالتساوي مع فياريال.

واحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فريق أتلتيك بيلباو، بـ 12 نقطة، ثم لاس بالماس وإيبار، في المركزين السابع والثامن، برصيد 11 نقطة، يليه كل من ريال سوسيداد، سلتا فيجو، وديبورتيفو ليجانيس، برصيد 10 نقاط. وفي المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري الإسباني، جاء فريق ألافيس، برصيد 9 نقاط، واحتل المراكز من 13 حتى 15، أندية ديبورتيفو لاكورونيا، ملقا، وريال بيتيس، برصيد 8 نقاط، ثم سبورتنج خيخون، برصيد 7 نقاط. وبرصيد 6 نقاط، احتلت أندية فالنسيا وإسبانيول، المركزين الـ 17 والـ 18، ثم فريق أوساسونا، في المركز الـ 19، برصيد 3 نقاط، وتذيّل جدول ترتيب الدوري الإسباني، فريق غرناطة، بنقطتين فقط.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

كما أسدل الستار على مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الانجليزي، وواصل مانشستر سيتى صدارته للترتيب رغم خسارته أمام توتنهام بثنائية نظيفة، في قمة الجولة، بينما تقدم أرسنال في الترتيب بعد فوزه القاتل والدرامى على بيرنلى في مباراة الختام، وفيما يلى عرض لجدول ترتيب فرق الدوري الإسبانى والإنجليزى.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز ..

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.