نجاح ساحق لمسلسل "WestWorld" وتكلفته تجاوزت مائة مليون دولار أمريكي - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
نجاح ساحق لمسلسل “WestWorld” وتكلفته تجاوزت مائة مليون دولار أمريكي

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات أعجب متابعي قناة HBO بمسلسل الخيال العلمي الدرامي WestWorld، الذي عرض أول أمس الأحد الموافق  2 أكتوبر أولى من حلقاته حيث يعتبر  مسلسل  WestWorld  مأخوذ  ومبني من نفس رواية فيلم بنفس العنوان صدر عام 1973.

ومن جانب أخر فقد حقق المسلسل انتشار واسع منذ عرضه، وخاصة أنه كان منتظر من قبل متابعي الفن العالمي، وخاصة محبي الخيال العلمي، وخلقت الحلقة الافتتاحية، التي بدء تصويرها في سبتمبر، 2014 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، حالة من التشويق لمتابعة باقي حلقات المسلسل. اما عن أحداث وتفاصيل المسلسل WestWorld فهي تدور في “وست وورلد”، الذي يُعد منتزه خيالي متقدم تكنولوجياً يعيش فيه أندرويديات إصطناعية تدعى “المضيفين”، تلبي احتياجات الزوار الأثرياء الذين يطلق عليها اسم “القادمون الجدد”، يستطيع القادمون الجدد فعل ما يريدون داخل المنتزه دون الخوف من إنتقام المضيفين، والمسلسل من تأليف الزوجين جوناثان نولان، وليزا جوي نولان.

وذكر مصدر لموقع The Hollywood Reporter، أن الموسم الأول من المسلسل المكون من 10 حلقات، تجاوزت تكلفته مائة مليون دولار أمريكي، مشيرًا إلى أن الحلقة الافتتاحية قدرت ميزانيتها بـ 25 مليون دولار، وهذا يتخطى ميزانية الحلقة الافتتاحية من مسلسل Game Of Thrones التي جاءت ميزانيتها حوالي 20 مليون دولار، لكن الشبكة قررت عدم بثها.

وفي سياق متصل، وصف موقع Vulture المسلسل بأنه متقن الصنع ويخلق نوع جديد من الثقافة الشعبية. وأنه يختلف عن المسلسلات والأفلام السائدة التي تدور أحداثها في إطار الخيال العلمي ولا يمكن أن نصنفه عن أنه فقط مسلسل ويسترن. متوقعًا أن يكون هذا المسلسل هو النجاح الجديد الذي تحققه شبكة HBO بعد نجاح مسلسلها Game Of Thrones، الذي أوشك على الانتهاء.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز ..

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.