شاهد فيديو الشاب "ممدوح الشمري" بقميص بناتي – "المنسدح" يشعل "تويتر" بقميصه – #ممدوح_المنسدح_يقذف_فتاة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
شاهد فيديو الشاب “ممدوح الشمري” بقميص بناتي  – “المنسدح” يشعل “تويتر” بقميصه – #ممدوح_المنسدح_يقذف_فتاة

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات تناقلت مواقع التواصل الأجتماعية خلال الأيام السابقة اخبار عن الشاب الكوميدي السعودي ممدوح الشمري، الشهير بلقب “المنسدح” ليثير من جديد غضب عديد من المتابعين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد قذفه فتاة عبر حسابه الخاص على برنامج “سناب شات” دون أدنى احترام لمَن يتابعه. وفيما بعد ظهر الشاب السعودي ممدوح الشمري “المنسدح” في مقطع مصور على “سناب شات”، وهو يرتدي ملابس نسائية، ويجيب على سؤالٍ لإحدى متابعاته عن سبب ارتدائه ملابس تشبه الملابس النسائية، بكلمات بذيئة وأسلوب غير لائق حسب وصف المتابعين.

ومن جهة اخري “الشمري” قلب الموازين على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات وتويتر حيث يطلق يوميا مجموعة من مقاطع الفيديو الكوميدية التي تبين روح الفكاهة لديه وموهبته الفطرية، ولكنه منذ يومين قام بنشر مقطع فيديو على موقع سناب شات وقذف فيه فتاة سعودية حيث رد على إحدى الفتيات التي كانت تنتقد شكل قميصه بعبارات مسيئة جدا وقال لها إن القميص يعود لأختها التي كانت تسهر معه بالأمس، وقد استاء الجميع من ذلك الرد والذي يؤخذ على ممدوح الشمري خاصة أنه بذلك قد تجرأ وقذف بنت من بنات المملكة.

اما عن موقع تويتر فكانت له الصدارة في اطلاق هشتاق يحمل وصف كامل عن مافعله ممدوح الشمري حيث أطلق مغردون وسماً “هاشتاق” بعنوان (#ممدوح_المنسدح_يقذف_فتاة ) طالبوا فيه بعدم متابعة الشاب لكونه أخطأ في حق فتاة لا يعلمها وقذفها بأسلوب مشين، وكذلك بمحاسبته ليكون عبرة لغيره، ووصفه مغردون بالمغرور والمتكبر، مطالبين بمقاطعته، وإلغاء متابعته على كل حساباته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم إعطاء أهمية لمَن يتعدى على حرمة الفتيات.

https://www.youtube.com/watch?v=a7fvEaaDQ3E

ويبدو أنّ المنسدح يعود إلى الواجهة، من خلال مقطع فيديو جديد، لم تُعرف تفاصيله. إلا أنّه دفع السعوديين لحسم قرارهم عبر “تويتر” بالتبرؤ منه وطالبوا بمعاقبته، من خلال هاشتاغ #ممدوح_المنبطح_لايمثل_شمر. حيث قالت “منى الجهني”: “لا يمثل شمر ولا يمثل الرجال ولا يقارن بالرجال لأنه رخمه”. (وذلك كون ممدوح يعود بنسبه إلى قبيلة شمر). ونستعرض بين ايديكم بعض تعليقات متابعي ممدوح الشمري علي موقع التواصل تويتر

وعلقت “شروق”: “كل شخص يمثل نفسه ولا يمثل قبيلته”.

وقالت “تغريد”: “وش ترتجون من شخص انشهر لأنه متبطح كانه نفاس؟”. وهو إشارة إلى صورة شهيرة تعود إلى ممدوح ويظهر فيها وهو متكئ وممدد.

ورأى “رويال المطيري”: “ممدوح كان روعه أيام الكيك وجدا فنان سبحان الله طلعت الفلوس او واحد دعمه شاف نفسه ولسانه وسخ صراحه حاليا خايس مرة”.

واستنكر “تركي” بقوله: “غريب أمر هذا التافه يتكلم في السياسة السعودية وينتقدها ويتهزأ فيها أين وزارة الداخلية عنه لتأديبه!”.

 

ويجب التذكير أيضاً  أن “المنسدح” يُعرف بكونه ناشطاً على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى “سناب شاب”، ويقوم بنشر صور وفيديوهات، كما يقدم رأيه في أخبار المجتمع، لكنه قام مؤخراً بتصرفات غير لائقة في حق متابعيه.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.