اخبار السعودية الان : إصابة سائق و تسع طالبات في حادث مروري بالقرب من جامعة الباحة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اخبار السعودية الان : إصابة سائق و تسع طالبات  في حادث مروري بالقرب من جامعة الباحة

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات في صباح اليوم الأربعاء الموافق 5-10-2016 علي طريق الباحة العمومي تصادمت سيارة نقل مبكروباص مع سيارة اخر ي من نوع هونداي ادي ذلك الحادث الي اصابة السائق و 9 فتيات من طالبات جامعة الباحة وصفت حالتهم بالمتوسطة حيث استنفرت الدفاع المدني والشؤون الصحية والهلال الأحمر إمكاناتها في مباشرة الحادث والقيام بنقل الطالبات المصابات إلى المستشفيات.

ومن جانب اخر  أوضح عماد الزهراني المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة، أنه ورد بلاغ عن وقوع حادث مكون من طرفين، عند الساعة 7:31 صباحاً، على طريق الباحة – المندق، وتم التوجيه بتحريك فرق الإسعاف للموقع وعند وصول أول فرقه اتضح وجود إصابتين تم التعامل معها ونقلها لمستشفى المندق العام، وعند تسليم الإصابات لمستشفى المندق، قامت إحدى الفرق بنقل إصابة من مستشفى المندق إلى مستشفى الملك فهد لفتاه وكانت إصابتها خطيره، حيث تم التعامل مع الإصابة إسعافياً، وأثناء نقلها تعرضت الحالة لتوقف بالقلب والتنفس، وتم عمل cpr له، وتمت إعادة النبض، حيث تم بعد ذلك تسليم الحالة لمستشفى الملك فهد بالباحة، مشيراً إلى أن بقية الإصابات نقلت عن طريق وسيلة أخرى.

هذا وفور علم مدير جامعة الباحة بالحادث توجه علي الفور بالأتصال بأهالي الفتيات التسعة من أجل أطمئنان ذويهم عليهم  وفيما بعد وجه وكيلة كلية العلوم والآداب بالمندق وفريقاً من المشرفات وبعض منسوبات الجامعة بزيارة الطالبات في مستشفى الملك فهد بالباحة ومستشفى المندق والاطمئنان على صحتهن. وأوضحت إدارة جامعة أنها ستعد تقرير عن كافة ملبسات الحادث وما يستجد فيها بعد الإطلاع على الحادث مع الجهات ذات العلاقة. «الرياض» حاولت التواصل مع عماد الزهراني المتحدث الرسمي للهلال الأحمر. هذا وتوجه جامعة الباحة بكامل طاقمها الأداري الشكر الكبير الي الجهات المسؤولة عن الهلال الأحمر علي ماقاموا به اتجاه الفتيات التسعة.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.