Google Pixel وPixel XL اصدارات قوقل الجديدة التي تم الكشف عنها - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
Google Pixel وPixel XL  اصدارات قوقل الجديدة التي تم الكشف عنها

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات ضمن فعاليات مؤتمر قوقل المنعقد المنعقد في الولايات المتحدة الأمريكية، أعلنت الشركة بأن هواتف Google Pixel الجديدة ستكون متاحة للشراء إبتداء من 20 أكتوبر بسعر يبدأ من 649 دولار أميركي مع العلم بأن الطلبات المسبقة على هذين الهاتفين بدأت اليوم في بعض المناطق مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية وأستراليا وألمانيا وستبدأ يوم 13 أكتوبر في بعض المناطق الأخرى مثل الهند. وستكون هذه الهواتف متاحة بثلاث ألوان مختلفة تشمل الأسود والفضي والأزرق.

هاتفي Pixel و Pixel XL:

صنعت جوجل الهاتفين من المعدن، مع غطاء زجاجي يُغطي النصف الأعلى من الجهة الخلفية، وهو ما يهدف لإعطاء الهاتفين لمسة تصميم تُميزهما عن الهواتف المعدنية الأخرى. يتوفر الهاتفان بقياسي شاشة حيث يأتي Pixel (الهاتف الأصغر) بشاشة من قياس 5 إنش بدقة Full HD، تُشغله بطارية بسعة 2770 ميلي أمبير و Pixel XL بشاشة من قياس 5.5 إنش بدقة QHD وتُشغله بطارية بسعة 3450 ميلي أمبير.

عدا عن الفوارق في الشاشة والبطارية، يتشارك الهاتفان مواصفات عتادية قوية حيث يعملان بمعالج كوالكوم الأخير Snapdragon 821 مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، ويتوفران إما مع 32 أو 128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية ويحملان منفذ USB Type-C وقارئ للبصمة.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز ..

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.