اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 6-10-2016 – اخبار نادي القمة نادي الملوك الريال يعتزم تكريم ناشئي العراق في إسبانيا - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 6-10-2016 – اخبار نادي القمة نادي الملوك الريال يعتزم تكريم ناشئي العراق في إسبانيا

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات متابعنا الكرام  نستمر بتقديم كل اخبار نادي القمة النادي الذهبي نادي الملوك ريال مدريد اليوم الخميس الموافق 6-10-2016، من قلب الحدث حيث نقل أهم احداث صفقات للاعبين وموعد مباراة ريال مدريد اليوم والقادمة في الدوري الاسباني وكأس ملك اسبانيا ودوري ابطال اوروبا كما نضع لكم تفاصيل يومية عن اخبار النادي من الداخل وحل المشاكل الاخيرة في الجهاز الفني واللاعبين.

اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 6-10-2016

قرر رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عبدالخالق مسعود، عن نية إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، دعوة منتخب العراق للناشئين لزيارته في مدريد، لتكريمه بمناسبة فوزه بكأس آسيا. ومن جهة اخري تابع الأستاذ عبدالخالق مسعود، يوم الأربعاء، 5 أكتوبر/تشرين الأول، في تصريح صحفي: “إدارة نادي ريال مدريد اتصلت بنا هاتفيًا لتهنئة منتخب العراق الفائز بكأس آسيا للناشئين”.

وأضاف مسعود: “إدارة النادي أكدت أنها سترسل دعوة رسمية قريبا إلى منتخب ناشئي العراق لزيارة النادي في إسبانيا تكريمًا للإنجاز الذي حققه في بطولة كأس آسيا”.. “النادي ينتظر تزويده بأسماء اللاعبين لإكمال إجراءات الاستضافة”.. “النادي لم توجه له دعوة رسمية بعد لزيارة إسبانيا”. وتوج منتخب العراق للناشئين بلقب بطولة كأس آسيا للناشئين، لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على نظيره الإيراني، بركلات الترجيح.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز ..

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.