برجك اليوم : توقعات الأبراج اليوم الخميس 6-10-2016 – ابراج اليوم الخميس 6 من تشرين الأول/ أكتوبر 2016 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
برجك اليوم : توقعات الأبراج اليوم الخميس 6-10-2016 – ابراج اليوم الخميس 6 من تشرين الأول/ أكتوبر 2016

صحيفة نبذة الإلكترونية–متابعات يسرنا أن نقدم لكم زوار صحيفة نبذة الإلكترونية التوقعات الخاصة ليوم الخميس 6-010-2016, تعرف على حظك وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الخميس 6-010-2016, التوقعات الفلكية فى الابراج , حظك برجك اليوم الخميس 6-010-2016.

برجك اليوم الخميس 6 اكتوبر 2016 مع توقعات برجك اليوم Abraj Alyawm Today  حيث تتعرف على اشياء فى شخصيتك وهل تتوافق مع شريك حياتك ام لا وايضا نعرف على البرج الذى يتوافق مع برجك اليوم تابعوا معنا حظك اليوم ومدى توافق برجك مع اشخاص تحبهم ايضا تعرف على مشاريع تقوم بها نسب فشل اونجاحها الاحتمالات التى يتوقعها برجك وننقل توقعات برجك اليوم من علماء متخصصبن فى علم الابراج مثل كارمن شماس ومايشال حايك وماغى فرح تابع الجديد دوما .

ولكن تذكر أن معرفة واطلاعك علي “برجك اليوم” فقط من أجل التسلية ولتكن  على بينة ووضوح تام. هل تعتقد قارئي العزيز انك حين تقرا برجك اليوم ستنال ما تتمنى وستتحقق كل أحلامك المستقبلية، هل تقرأ برجك اليوم وانت واثق تمام الثقة انها الحقيقة التي لا مناص منها  فكر قليلا تم اجب نفسك بنفسك وانا واثقة من انك حينما تقرا الأبراج بنسبة %99 منكم يقرئونها بهدف التسلية والترفيه اذن فلنقراها على هذا الأساس واضعين نصب اعيننا ان ما من أحد يعلم الغيب الا الله تعالى لا علينا لن تذهب من هنا قبل ان تقرأ برجك اليوم الذي سيكون شيئا حسب حظك اليوم … أو حسب برجك اليوم  بين قوسين أنت ونصيبك  فقد تقرأ شيئا يسرك ويصادف هوى في نفسك وقد تقرا شيئا يؤلمك..

توقعات برجك وحظك اليوم الخميس 6 أكتوبر 2016, حظك اليوم الخميس 6/10/2016 ماغى فرح , الابراج الخميس  6/10/2016 ماغى فرح , ابراج اليوم الخميس  6/10/2016 ماغى فرح , ابراج اليوم الخميس  6/10/2016 ماغى فرح , حظك اليوم الخميس  6/10/2016 مع ماغى فرح, حظك اليوم الخميس ابراج الي 6 أكتوبر , ابراج حظك اليوم  6/10/2016 , ابراج اليوم  6 أكتوبر 2016 , ابراج الخميس  6/10/2016, ابراج شهر أكتوبر الحظ , ابراح اليوم , ابراج اليوم الخميس.

برجك اليوم الحمل توقعات برج الحمل اليوم الخميس 6-10-2016

اما عن حظك اليوم برج الحمل ، في الوقت الحالي ، أنت تخفض رأسك في يأس ، وصحتك ليست في أحسن أحوالها. اثبت في مكانك اليوم ، فالأوقات الجيدة قادمة ، في الوقت الحالي ، حاول أن تذكر نفسك بالذكريات السعيدة ، وعندئذ سترى أن حتى هذه المرحلة السيئة سوف تمضي وسوف تشعر بشيء من التفاؤل.

برجك اليوم الثور توقعات برج الثور اليوم الخميس 6-10-2016

اما عن حظك اليوم برج الثور ، يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عدداً متزايداً من التعقيدات غير المتوقعة ، لا يقع اللوم على من هم حولك ، في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ.  حاول أن تظل هادئاً وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة ، اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.

برجك اليوم الجوزاء توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 6-10-2016

اما عن حظك اليوم برج الجوزاء ، تستطيع أخذ نفس عميق والاسترخاء ، وقد حان الوقت لكي تفكر في نتائج المجهود الذي قمت به ، استغل هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية. سوف تعطيك الفيتامينات والهواء النقي عقداً جديداً من الحياة والذي سيكون في غاية الأهمية ، تستطيع التمتع بحياتك الخاصة أكثر وقضاء أوقات أكثر مع أصدقائك وعائلتك في حالة عدم وجود سوء تفاهم ونزاعات.

برجك اليوم السرطان توقعات برج السرطان اليوم الخميس 6-10-2016

حاليًا، أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج. وسوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.

برجك اليوم الأسد توقعات برج الأسد اليوم الخميس 6-10-2016

اما عن حظك اليوم برج الأسد ، اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة ، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين ، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. ولا تدع الفرصة تفوتك ، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود ، من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسمها بعد عندما لا تتواجد الفرص السانحة والظروف المبشرة المتاحة الآن.

برجك اليوم العذراء توقعات برج العذراء اليوم الخميس 6-10-2016

اما عن حظك اليوم برج العذراء ، أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك ، سواء على المستوى الشخصي أو المهني. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك.

برجك اليوم الميزان توقعات برج الميزان اليوم الخميس 6-10-2016

اما عن حظك اليوم برج الميزان ، كل ما كنت تهدف إليه منذ فترة طويلة أصبح من الممكن الوصول إليه ، حيث تدفعك طاقة جديدة نابعة من الدعم المقدم لك من كل صوب لإتمام الخطوات الأخيرة اللازمة لذلك. و حافظ على السير في خطى واقعية وواصل السعي وراء الوصول إلى أهدافك وسوف تؤتي ثمار ذلك.

برجك اليوم العقرب توقعات برج العقرب اليوم الخميس 6-10-2016

اما عن حظك اليوم برج العقرب ، حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال ، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة. وسوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه ، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق ، انتفع من تلك الطاقة الصادرة منك قبل أن يفوت الوقت ويمر دون ذلك.

برجك اليوم القوس توقعات برج القوس اليوم الخميس 6-10-2016

اما عن حظك اليوم برج القوس ، بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. وحاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين ، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة ، لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الان تملك القوة اللازمة لتحقيقها.

برجك اليوم الجدي توقعات برج الجدي اليوم الخميس 6-10-2016

أنت عصبي اليوم لما تلقاه من انتقادات ممن حولك، فأنت كما أعلم لا تحب الانتقادات، لا بأس عليك بسد أذنيك لما تسمعه من كلام، وبخاصة أن الإشاعات تحوم حولك، وبخاصة بعلاقتك بمن تحب، تشعر برغبة في المساء بملازمة البيت لتجلس مع أفراد أسرتك لغيابك الطويل عنهم.

برجك اليوم الدلو توقعات برج الدلو اليوم الخميس 6-10-2016

اما عن حظك اليوم برج الدلو ، حان وقت توضيح الأمور ، وهذا ينطبق على المهام المؤجلة وأيضاً سوء التفاهم بين الزملاء ، الثقة التي تنضح بها مغرية وجذابة للآخرين ، أنظر إلى العالم من خلال عيون مفتوحة. المعارف القديمة قد تعيد لك حيويتك ، استخدم طاقتك في الأنشطة الرياضية أيضاً ، إذا لم يكن لديك الحافز السليم من قبل ، يمكنك البدء الان ، أخيراً.

برجك اليوم الحوت توقعات برج الحوت اليوم الخميس 6-10-2016

لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك.

اخي الحبيب اختي المسلمة تذكر/ي أن اطلاعك علي برجك اليوم ماهو الا فقط من أجل التسلية وملئي وقت الفراغ وهذا ماتم ذكره في بداية المقال نسال الله لكم سداد الطريق والهداية الي لقاء في يوم جديد.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز ..

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.