محمود عباس الرئيس الفلسطيني في المستشفى بعد تدهور صحته - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
محمود عباس الرئيس الفلسطيني في المستشفى بعد تدهور صحته

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات أفاد الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية، بأن الرئيس محمود عباس قد أجرى صباح هذا اليوم فحوصات طبية بالمستشفى الاستشاري في مدينة رام الله. وبحسب ما نشرت الوكالة الرسمية، أكد الأطباء أن وضعه الصحي طبيعي تماما

ومن جهة أخري قد أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، ظهر اليوم، تدهور الحالة الصحية للرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن، وعلى الفور نقل إلى المستشفى الاستشارى فى مدينة رام الله بالضفة الغربية. جاء ذلك أثناء تواجده في مكتبه، ما دفع السلطة الفلسطينية إلى نقله على عجل من مكتبه إلى المستشفى، بعد تدهور الحالة الصحية.  وقال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية، بأن أبو مازن  أجرى صباح اليوم، فحوصات طبية بالمستشفى الاستشاري، ولم تذكر حتى الآن ما إذا كان نقل ثانية إلى المستشفى أو لا.

تجدر الإشارة إلى أن عباس قام مؤخرا بسلسلة جولات ولقاءات حول العالم، من بينها زيارته عدة دول عربية وأوروبية بالإضافة الى توجهه الى الأمم المتحدة، وإلقاء خطاب له في الأمم المتحدة. وأخيرا كانت زيارته للقدس حيث شارك بجنازة الرئيس الإسرائيلي الأسبق ومهندس اتفاق أوسلو شمعون بيرس، الأمر الذي أثار ضجة إعلامية ورفض شعبي فلسطيني وعربي واسع لمشاركته في الجنازة.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز ..

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.