بالفيديو والصور أنغام مش عايزة اتجوز ومبسوطة علشان بتعاكس من الرجالة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
بالفيديو والصور أنغام مش عايزة اتجوز ومبسوطة علشان بتعاكس من الرجالة

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات في لقاء معها في برنامج عمرو أديب صرحت الفنانة والمطربة المصرية أنغام، أنها امرأة قادرة على أن تعيش بدون رجل، مشيرة إلى أنها لم يعد يتقدم لها أحد للزواج، لأنها لم تعد تفتح الباب لهذا الأمر. وأضافت أنغام، في تصريحات تليفزيونية، أنه في نفس الوقت يتم مغازلتها والإطراء عليها وهو أمر يكفيها جدًا، موضحة أنها لم تعد تفكر في أمر الزواج. وأكدت أنها لا تستطيع التضحية من أجل أى رجل أو أى زوج، لأنها تعشق عملها ولا تستطيع أن تضيع مجهودها، وهو أمر لا يتقبله أى رجل.

وأضافت خلال لقائها برنامج “كل يوم”، على فضائية “on E”، مع الإعلامى عمرو أديب: “مش كل الرجالة بايخة.. فى رجالة محترمين”، مردفة: “أنا شخصية جادة شوية، لأنى مسئولة من سن صغيرة شوية”. وتابعت:”خُلقى ضيق.. وكينونتى بتتعب الرجالة”، وأضافت: “محدش بيتقدملى، وبتعاكس، وبشوف نظرات حلوة”. وأوضحت أنها لا يمكن أن تضحى ببروفة من أجل رجل، مستطردة: “كنت باخد أدوية اكتئاب لفترة طويلة وبطلتها”. وقالت المطربة أنغام، إنها ترتدي الملابس التي تفضلها ولا تهتم إذا كانت أسعارها باهظة أم لا، مشيرة إلى أنها لا تغير إلا على كرامتها، وما يهز كرامتها هو أن يتذاكى أحد عليها ويعاملها على أنها غبية، مشددة على أنها لا تحب الكذب.

شاهد حوار انغام مع عمرو اديب علي اليوتوب

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز ..

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.