برجك اليوم : توقعات الأبراج اليوم الجمعة 7-10-2016 – ابراج اليوم الجمعة 7 من تشرين الأول/ أكتوبر 2016 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
برجك اليوم : توقعات الأبراج اليوم الجمعة 7-10-2016 – ابراج اليوم الجمعة 7 من تشرين الأول/ أكتوبر 2016

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات نستمر في سرد وجلب توقعات برجك اليوم وحظك اليوم الجمعة 7 اكتوبر 2016، ولكن تذكر أخي المسلم ان ماينشر من توقعات هي فقط من أجل التسلية والمرح ولا أكثر من ذلك فنحن بالأول والاخر مسلمين نعلم ان الله هو فقط عالم الغيب ولا أحد يعلم الغيب سواه لذلك نحن ننشر هذة الأبراج وتوقعات برجك اليوم فقط لتغلب الروتين اليومي والمزاح لا أكثر ولا أقل لذلك احرص كل الحرص علي التخلص من أوهام والاعتقادات التي تعتمد بها علي توقعات الأبراج اليومية واعمل من أجل بناء مستقبلاً لك مفيد مبني علي العمل الجاد واترك الحظوظ جانباً وان كنت من محبي الأبراج ومحبي الأطلاع عليها فقط وانت ميقن أنها للتسلية والترفيه فتابع برجك اليوم الجمعة وتوقعات الأبراج اليوم الجمعة الموافق 7-10-2016.

جاءت توقعات اليوم الجمعة السابع من شهر أكتوبر حسب ما توقع بها علماء الفلك فى الابراج السومرية تنبؤات برجك اليوم 7/10/2016 في الحب والعمل والصحة والحياة لاشهر علماء الابراج ماغى فرح وجاكلين عقيقى وكارمن شماس، بتوقعات الابراج 7-10-2016 , luck today 7-10-2016 لحظك اليوم لكل من الابراج التالية “برج الحمل اليوم، حظك اليوم برج الحوت، حظك اليوم برج الدلو، حظك اليوم برج الجدي، حظك اليوم برج القوس،ن حظك اليوم برج العقرب، حظك اليوم برج الميزان، حظك اليوم برج العذراء، حظك اليوم برج الأسد، حظك اليوم برج السرطان، حظك اليوم برج الجوزاء، حظك اليوم برج الثور”. حظك اليوم  towers 2016

حظك اليوم الجمعة 7-10-2016 توقعات الأبراج اليوم الجمعة 7 اكتوبر 2016 برجك اليوم الجمعة الأبراج اليومية 2016 الابراج اليوم الجمعة ماغى فرح 1اكتوبر ماغي فرح أبراج اليوم الجمعة 7 اكتوبر 2016 Abraj،ابراج ليلى عبد اللطيف فى حظك اليوم الجمعة 7/10/2016 ، الابراج اليوم ولقد كشف علماء الفلك اليوم طالع الابراج بعد دراسة “الابراج اليوم ” الفلكية التى يظهر من خلالها “Daily Horoscope” الجمعة 7 اكتوبر 2016 حظك يوم مبهج جديد يمر عليكم التطلع لاسرار عالم “الأبراج” القمرية والنجوم يجب على كل شخص معرفة اسم البرج الخاص بشخصيته بحسب تاريخ الميلاد، من مجموعة الابراج الاثنى عشر التى تحمل اسماء متميزة وهم “ الحمل ، الحوت ، الدلو ، الجدي ، القوس ، العقرب ، الميزان ، العذراء ، الأسد ، السرطان ، الجوزاء ، الثور ، حامل الثعبان ” واليوم الجمعة 7 اكتوبر اكتشف العلماء التوقعات اليومية لمستقبلك من خلال برنامج، حظك اليوم الجمعة 7-10-2016 ، واخر اخبار حظك اليوم مع جاكلين عقيقى ومع ماغى فرح فرح ومع محمد فرعون، لمعرفة الأبراج السومارية فى الحب والعمل والحياة اليوم الجمعة 7 اكتوبر التى يغيبها القدر لتكتشف “حظك اليوم” فى الحب وأمور الحياة اليومية.

برجك اليوم الحمل توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 7-10-2016

اما عن حظك اليوم برج الحمل ، في الوقت الحالي ، أنت تخفض رأسك في يأس ، وصحتك ليست في أحسن أحوالها. اثبت في مكانك اليوم ، فالأوقات الجيدة قادمة ، في الوقت الحالي ، حاول أن تذكر نفسك بالذكريات السعيدة ، وعندئذ سترى أن حتى هذه المرحلة السيئة سوف تمضي وسوف تشعر بشيء من التفاؤل.

برجك اليوم الثور توقعات برج الثور اليوم الجمعة

سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة ، سترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك . ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة .

برجك اليوم الجوزاء توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 7-10-2016

لأنك صرفت مالك بدون حساب وعلاوة على ذلك صرفته على الأدوات التي ربما لا فائدة منها ، لذا ستجد نفسك الآن في حالة مالية صعبة جداً وستشعر بندم مؤلم. الحل هو باتخاذ بعض الاجراءات السريعة و الاحتياطية تحسبا لهذه الفترة العائلة سوف تدعمك لتخطي الأزمة .

برجك اليوم السرطان توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 7-10-2016

لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك . أنت تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة، لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. بالصّدفة، سوف لن تأخذ مدة طويلة لحصولك على جائزة، مما سيحفّزك أكثر. في العائلة هنالك بعض التغيير من الطرف الآخر قد يكون سببه الغيرة .

برجك اليوم الأسد توقعات برج الأسد اليوم الجمعة 7-10-2016

تتطوّر الامور إيجابياً لمصلحتك في زمن قياسي، وهذا ما يرفع من معنوياتك لتُقبل على الأعمال بحماسة كبيرة، عاطفياً: حان الوقت للبحث عن علاقة جدية مع شخص تشعر تجاهه بمشاعر حقيقية وجادة.

برجك اليوم العذراء توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 7-10-2016

اما عن حظك اليوم برج العذراء ، أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك ، سواء على المستوى الشخصي أو المهني. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك.

برجك اليوم الميزان توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 7-10-2016

اما عن حظك اليوم برج الميزان ، كل ما كنت تهدف إليه منذ فترة طويلة أصبح من الممكن الوصول إليه ، حيث تدفعك طاقة جديدة نابعة من الدعم المقدم لك من كل صوب لإتمام الخطوات الأخيرة اللازمة لذلك. و حافظ على السير في خطى واقعية وواصل السعي وراء الوصول إلى أهدافك وسوف تؤتي ثمار ذلك.

برجك اليوم العقرب توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 7-10-2016

اما عن حظك اليوم برج العقرب، سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم ، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحياناً بدلا من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق ، خاصة في العمل ، يجب أيضاً أن تفكر في صحتك ، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.

برجك اليوم القوس توقعات برج القوس اليوم الجمعة 7-10-2016

اما عن حظك اليوم برج القوس ، بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. وحاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين ، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة ، لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الان تملك القوة اللازمة لتحقيقها.

برجك اليوم الجدي توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 7-10-2016

اما عن حظك اليوم برج الجدي ، هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك ، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص ، احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك ، حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك ، انظر إلى هذه المشكلة كمهمة أخرى يجب إنجازها ، وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء.

برجك اليوم الدلو توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 7-10-2016

اما عن حظك اليوم برج الدلو ، حان وقت توضيح الأمور ، وهذا ينطبق على المهام المؤجلة وأيضاً سوء التفاهم بين الزملاء ، الثقة التي تنضح بها مغرية وجذابة للآخرين ، أنظر إلى العالم من خلال عيون مفتوحة. المعارف القديمة قد تعيد لك حيويتك ، استخدم طاقتك في الأنشطة الرياضية أيضاً ، إذا لم يكن لديك الحافز السليم من قبل ، يمكنك البدء الان ، أخيراً.

برجك اليوم الحوت توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 7-10-2016

بسبب الظروف المتغيرة ، لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي ، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك ، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع ، كما قد تساعد آراء الآخرين.  سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات ، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف ، سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل ، فكر في أسلوب حياتك ، ولكن لا تكن قاسياً على نفسك.

اخي الحبيب اختي المسلمة تذكر/ي أن اطلاعك علي برجك اليوم ماهو الا فقط من أجل التسلية وملئي وقت الفراغ وهذا ماتم ذكره في بداية المقال نسال الله لكم سداد الطريق والهداية الي لقاء في يوم جديد.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز ..

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.