مريض نفسي يقدم علي قتل والده وشقيقته ويصيب والدته بمدينة مكة بالسعودية - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
مريض نفسي يقدم علي قتل والده وشقيقته ويصيب والدته بمدينة مكة بالسعودية

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات لم تكن المرة الأولي التي تهتز بها حي زم القري في السعودية. صدمة بل فاجعة هزت المدينة بعدما قام شاب سعودي يبلغ من العمر 30 عاماً  بقتله ابوه بعدة طعنات في صدره ولم تنجو كذلك اخته من تلك الضربات التي تبلغ من العمر 20 عاماً وللطف القادر سبحانه وتعالي فقد نجت والدته من هذة الفاجعة.

وجدير بالذكر  ووفقا لما أوضحه العقيد دكتور عاطي القرشي الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة بأن مركز العمليات الموحد “٩١١” تلقى بتاريخ 5 محرم 1438بلاغ مفاده تعرض رجل وامرأتين للطعن، وتم انتقال رجال الضبط الجنائي برفق الجهات المختصة للموقع، ومن خلال الإجراءات الأولية والمعاينة اتضح وجود شخص متوفي يبلغ من العمر 70 عاما، وابنته البالغة من العمر 20 عام وإصابة الأم والتي تم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالتها الصحية مستقرة، وذلك نتيجة استخدام سكين في عملية الاعتداء، وبفضل من الله وتوفيقه وخلال فترة زمنية وجيزة تمكن رجال الامن بالدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة ، من ضبط الجاني وهو ابن المقتول و يبلغ من العمر 35 عام ، تم إيقافه تمهيدا لإحالته لجهة الاختصاص، وتشير مصادر “الرياض” إلي أن الجاني معتل نفسيا.

وأفاد أنه بعد السيطرة على المتهم وبعثه للمستشفى اتضح من خلال التقارير الأولية أنه معتل نفسياً، تم التحفظ عليه لإحالته رفق كامل الأوراق لجهات الاختصاص.

 صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز ..

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.