برجك اليوم : توقعات الأبراج اليوم السبت 8-10-2016 – ابراج اليوم السبت 8 من تشرين الأول/ أكتوبر 2016 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
برجك اليوم : توقعات الأبراج اليوم السبت 8-10-2016 – ابراج اليوم السبت 8 من تشرين الأول/ أكتوبر 2016

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات نقدم لكم اليوم لمحبي توقعات الابراج اليوم ومتابعينها برجك اليوم السبت 8/10/2016 حسب توقعات الابراج اليوم حسب أشهر خبراء الأبراج، وكذلك توقعات علماء الفلك ليوم السبت 8/10/2016 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي والاجتماعي. لكن تذكر اخي المسلم اختي الكريمة ان هدفنا الأول من نشر هذة التوقعات وابراج اليوم هو فقط من أجل التسلية والمرح نحن في صحيفة نبذة الإلكترونية نقدم للقارئ هذة التوقعات من أجل الترفيه.

أبراج اليوم السبت 8-10-2016 — توقعات أبراج اليوم السبت

برجك اليوم السبت 8/10/2016 Abraj Today, ابراج اليوم السبت 8/10/2016 , برجك اليوم السبت 8-10-2016  توقعات الابراج اليوم السبت 10/10/2016 Abraj Today , ابراج اليوم 8-10-2016 , توقعات الابراج 8  اكتوبر 2016,حظك اليوم للأبراج يوم السبت 8/10/2016, توقعات الأبراج وأخر أخبارها,برجك اليوم السبت 8/10/2016,الأبراج أخر الأخبار,توقعات الأبراج,برجك اليوم السبت 8 اكتوبر 2016,برجك اليوم حسب برجك اليوم السبت 8-10-2016 الابراج اليوم السبت 8/10/2016 توقعات برجك اليوم السبت 8 اكتوبر 2016 Abraj Todayبرجك,أخر أخبار برج ك يوم السبت 8/10/2016.التوقعات الفلكية للأبراج السبت 8/10/2016,حظك اليوم السبت, توقعات الأبراج, توقعات خبراء الأبراج ليوم السبت 8 اكتوبر 2016.

برجك اليوم تبقي اخي القارئ اطلاعك علي علم الأبراج ومعرفة نصيبك وحظك اليوم هو من علم الغيب فقط ولايعلم الغيب الا الله سبحانه وتعالي وهذا ما نقوله دوما وبأستمرار ونذكر به ايضا Abraj Today، ابراج اليوم السبت 8-10-2016، توقعات الأبراج هي علم دراسة، وليس تنبؤ بالغيب بل أنه علم مثل التنبؤ بالزلازل والبراكين، والتنبؤ بحالة الطقس لعدة أيام، وغيره لذلك يجب التعامل معه على أنه علم حقيقي يدرس حركة برجك وموقعه لبقية النجوم الأخرى، فنجد أن هذا العلم يقوم برصد الحركات التي تتحركها النجوم والكواكب، من خلال كبار علماء الفلك ومقارنتها بموقع برجك، وبناء عليه يتمكن علماء الفلك من كتابة توقعات كل برج من حيث الناحية العلمية، والناحية العاطفية، والناحية المهنية والتي نوضحها لكم في أبراج اليوم وحظك اليوم. تابع معنا توقعات الأبراج علي الترتيب.
برجك اليوم الحمل توقعات برج الحمل اليوم السبت 8-10-2016

عليك المضي للأمام ولا تهدر وقتك في البحث في دفاترك القديمةأ ابحث عن الأشاء التي تسعدك وتجعلك متفائل عليك التفكير جيدا والهدوء قبل ان تتخذ أي قرار ويتوقع لك علماء الفلك في الفترة القادمة أن تتحسن حياتك على جميع المستويات العملية والعاطفية والصحية.

برجك اليوم الثور توقعات برج الثور اليوم السبت 8-10-2016

ستتعامل مع أفكار جديدة وشخصبات جديدة عليك أن تثبت نفسك وتتعامل مع الأمور بذكاء وحكمة ولا تتشدد في أرائك ولا ترتبك في قراراتك فانت تسير في طريق معروف لا يستدعي كل هذا الخوف.

برجك اليوم الجوزاء توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 8-10-2016
  أسعى لإعادة النظر في حساباتك وشؤونك وخاصة الأمور التي أخذت فيها قرارات وقد تعيش بعض التوتر يدفعك إلى إهمال بعض المواعيد أو نسيان بعض الالتزامات. هذا هو الوقت المناسب لتكثيف كل ما تبذله من جهد للتركيز على طموحك، فجهود تصميمك لن تذهب سدى ويمكنك أن تتوقع مكاسب طائلة فى المستقبل القريب فسوف تتلقى الدعم الكامل من عائلتك فى هذا المشروع.
برجك اليوم السرطان توقعات برج السرطان اليوم السبت 8-10-2016
 الفترة مليئة بالتناقضات لدرجة أنك قد تشعر بساعة أنك في القمة من فرط السعادة والفرح وبساعة وكأنك في الحضيض من فرط التعب والإحباط  فلا تعطي وقت لأمور لا تلزمك.
برجك اليوم الأسد توقعات برج الأسد اليوم السبت 8-10-2016

تتطوّر الامور إيجابياً لمصلحتك في زمن قياسي، وهذا ما يرفع من معنوياتك لتُقبل على الأعمال بحماسة كبيرة، عاطفياً: حان الوقت للبحث عن علاقة جدية مع شخص تشعر تجاهه بمشاعر حقيقية وجادة.

برجك اليوم العذراء توقعات برج العذراء اليوم السبت 8-10-2016

هناك استقرار في حياتك العملية سيحدث قريبا ذلك لما تملك من خبرة تساعدك في تجاوز أي أزمات تواجهها، شرك حياتك يدعمك حتى تصل لأهدافك لا تجادله واجعله يشعر بقيمته في حياتك واهتم به جيدا.

برجك اليوم الميزان توقعات برج الميزان اليوم السبت 8-10-2016

جاء وقت الراحة يا ميزان، فبعد يومين من التعب الجسدي والنفسي جاء اليوم لكي يرفه عليك الأجواء، تركز على أعمالك وتجهد نفسك بالعمل، نتيجة العمل المتراكم لديك، وبخاصة في فترة النهار، في المساء تستقر الأجواء تماما، وتتفرغ لنفسك ولأمورك الخاصة المؤجلة منذ مدة، لكن احذر المصاريف الزائدة.

برجك اليوم العقرب توقعات برج العقرب اليوم السبت 8-10-2016

انه يوم تحسد عليه ايها العقرب، فمن الصباح ستشعر ان الحظ معك في كل خطوة تخطوها. يوم مناسب جدا للاختلاط بمن حولك وشخصيتك المميزة وخصوصا اليوم ستكسبك المزيد من الاحترام والثقة. لا تنسى بالمساء خلق جو جميل مع جميع افراد العائلة.

برجك اليوم القوس توقعات برج القوس اليوم السبت 8-10-2016

الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة يا قوس بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان. لا تقلل من أية أعراض جسدية قد تحس بها. ابحث عن السبب.

برجك اليوم الجدي توقعات برج الجدي اليوم السبت 8-10-2016

حتى لو جاء النجاح بطريقة طبيعية في العمل، يجب أن تستمر في الاحتفاظ بسلامك الداخلي وأسلوبك المتواضع. بهذه الطريقة، تستطيع الاحتفاظ بصداقات العمل. اسمح لأحبائك بالإحساس بدفء عاطفتك ايها الجدي. أنت تفهم أن الخلافات القديمة لا تهم في الوقت الحالي، بل إنها لم تكن تهم على الإطلاق من قبل. دلِل نفسك وجسدك عن طريق أخذ فترات راحة كافية بحيث تستمر صحتك جيدة لفترة أطول.

برجك اليوم الدلو توقعات برج الدلو اليوم السبت 8-10-2016

يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع ايها الدلو لكل ما هو جديد. توخ الحذر عند لوم الآخرين – فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاءً أيضًا. إذا كنت متفتحًا تجاه الأشياء الجديدة، فسوف تتعلم المزيد عن نفسك.

برجك اليوم الحوت توقعات برج الحوت اليوم السبت 8-10-2016

أنت اليوم غير متفق مع ذاتك، وهذا واضح في عدم الرضى العميق وكذلك في التقلبات المزاجية التي تريد فرضها على الآخرين. يجب أن تتقبل الهزائم أيضُا في الوقت الحالي. انظر ايها الحوت للأمر على أنه مساعدة للمستقبل وحاول استخراج بعض الإيجابيات من الموقف. اشغل نفسك بالأمور التي تسعدك، وإلا فلن تستطيع التخلص من الإحباط وسوف تعادي الآخرين.

اخي الحبيب اختي المسلمة تذكر/ي أن اطلاعك علي برجك اليوم ماهو الا فقط من أجل التسلية وملئي وقت الفراغ وهذا ماتم ذكره في بداية المقال نسال الله لكم سداد الطريق والهداية الي لقاء في يوم جديد.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.