رأس الخيمة تغرق في أمطار وسيول "وادي شوكة" - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
رأس الخيمة تغرق في أمطار وسيول  “وادي شوكة”

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات سقطت مساء اليوم على المناطق الجنوبية في إمارة رأس الخيمة متسببة في انهيار شارعي وادي بقرة ووادي فلي واغلاق آخرين نتيجة فيضان مياه الواديان وجرف الصخور والأتربة للطريق العام كما أدت الأمطار الغزيرة إلى اغلاق شارع وادي اصفني نتيجة تراكم الصخور والأتربة التي جرفتها مياه الوادي، كما أدت الأمطار إلى اغلاق شارع صفي جنوب رأس الخيمة نتيجة فيضان الوديان في تلك المنطقة. وقال  قال مدير إدارة الخدمات العامة في دائرة الاشغال العامة، أحمد الشحي ” إن الأمطار الغزيرة التي سقطت جنوب إمارة رأس الخيمة، تسبب إلى تضرر عدد من الطرقات العامة واغلاقها بشكل كامل أمام حركة المركبات، حيث أدى فيضان وادي شوكة إلى انهيار طريق فلي في منطقة وادي شوكة وتضرر الطريق بشكل كبير.

من جهة اخرى دائرة الأشغال العامة استنفرت جميع عمالها وآلياتها وأرسلت الجرافات والآليات إلى جميع المناطق الجنوبية المتضررة، حيث تم إزالة جميع الصخور مخلفات الأشجار التي جرفتها مياه وادي اصفني، كما تم احضار شاحنات دفن الطرقات المتضررة واصلاحها لإعادة حركة السير والمرور.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز ..

المصدر: الامارات اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.