6 معلومات لاتعرفها عن دور جيهان السادات في حرب أكتوبر - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
6 معلومات لاتعرفها عن دور جيهان السادات في حرب أكتوبر
جيهان السادات

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات بمناسبة ذكر يحر بأكتوبر المجيدة وجهت دعوة حضور للسيدة جيهان السادات من أجل لقاء مع الأعلامي عمرو اديب في برنامج كل يوم علي شاشة فضائية “ON-E” واكتشف من خلال الحديث المتواصل معلومات هامة عن جيهان السادات في حرب اكتوبر المجيد.

1- جيهان السادات لم تكن تعلم بموعد الحرب وأن زوجها لم يخبرها بالموعد الحقيقي لميعاد حرب اكتوبر  وانها علمت بموعد الحرب الحقيقي من الميذاع

2- جيهان السادات الوفاء لزوجها وووطنها ، كانت تساعد  في علاج جرحى حرب أكتوبر، لافتة إلى أنها بعد ذلك توجهت إلى قصر القاهرة.

3- حب جيهان السادات لزوجها قبل علاقة الزواج والأرتباط وحتي أن شبكتها كانت من والداها بعد أن وافق علي زواجها بأنور السادات وتذكر ايضا ان زوجها انور السادات كان يعمل عتال.

4- جيهان السادات تعترف زن زوجها انور السادات كان يعلم ان سوف يقتل علي يد رجال وجماعات الأخوان وقال لها بالحرف الواحد سوف اقتل ياجيهان علي يد رجل عقيدة واني نادم علي اطلاق سراح الأخوان.

5-  كنت مهمشه في عهد مبارك ولم اتلقي اي دعوة لحضور ومشاركة في احتفالات حرب اكتوبر وقالت “كتر خيره وكان ممكن يسميها باسمه وده حقه بس هو عارف إن زوجي وعبدالناصر زعماء، مشيرة إلى أنها لم تدعى لاحتفالات حرب أكتوبر إلا في عهد السسيسي.

6- جيهان السادات والفلسطينين تتمني جهان السادات لأهل فلسطين أن يعيشو في سلام مع الجيران الأسرائليين وتقول انه وجود اليهود امر واقع لابد من تصديقه.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز ..

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.