من هو تيسير الجاسم - تعرف علي دور تيسير الجاسم في لقاء السعودية واستراليا - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
من هو تيسير الجاسم – تعرف علي دور تيسير الجاسم في لقاء السعودية واستراليا
تيسير الجاسم

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات استطاع اللاعب تيسير الجاسم من خطف انظار المغردين في موقع تويتر من خلال مشاركته الراذعة في مباراة السعودية واستراليا التي كانت يوم 6-10-2016 حيث احرز بيها تيسير الجاسم هدف التعادل للمنتخب السعودي وهذا ما اثار اعجاب محبي الأخضر السعودي بـ “تيسير الجاسم”

من هو تيسير الجاسم – تعرف علي دور تيسير الجاسم في لقاء السعودية واستراليا

تيسير جابر الجاسم لاعب كرة قدم سعودي من مواليد 25 يوليو 1984 بالمنطقة الشرقية في محافظة الاحساء وبالتحديد في قرية بني معن، يلعب لنادي الأهلي السعودي والمنتخب السعودي ، دخل نادي فيفا المئوي عام 2015 في المبارة الودية التي جمعت المنتخب السعودي و نظيره المنتخب الأردني .وساعد تيسير الجاسم النادي الأهلي في الحصول على كأس الأمير فيصل بن فهد وكأس ولي العهد السعودي عام 2007 بعد تسجيله هدفا في المباراة النهائية على نادي الاتحاد السعودي. كما حقق مع فريقه كأس الخليج للأندية أمام نادي النصر السعودي. كان له دور فعّال أيضاً في مشاركته مع الأهلي في دوري أبطال آسيا لعام 2005، فاز ببطولة كأس الملك للأبطال عام 2011 بعد تغلب النادي الأهلي على منافسه التقليدي نادي الإتحاد. وقاد النادي الأهلي بالفوز في دوري عبداللطيف جميل بعد غياب دام طويلاً.

وعبّرت جماهير الأخضر عن سعادتها بأداء تيسير الجاسم في مباراة يوم أول أمس، التي جمعت المنتخب السعودي مع نظيره الأسترالي في تصفيات كأس العالم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2. حيث عبرو عنه بهذة الكلمات الجميلة “اللاعب الخلوق ذو الإخلاص المزمن، الذي لا يخسر أبدًا في جدة ومانح الأمل للملايين من عشاق الأخضر”

هذا وقد سجل  تيسير الجاسم الهدف كان الأغلى في المباراة، والذي أعاد الأمل إلى فرسان المنتخب السعودي، للمنافسة على صدارة المجموعة. واعتبر المغرّدون أن تيسير الجاسم هو مثال للإخلاص والتفاني من أجل إسعاد الجماهير، وبذل كل الجهد للخروج بالنتيجة المشرفة.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز ..

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.