هروب فتاتين إلى كوريا في ظروف غامضة – إحداهن تأثرت بالمسلسلات الكورية - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
هروب فتاتين إلى كوريا في ظروف غامضة – إحداهن تأثرت بالمسلسلات الكورية
هروب فتاتين إلى كوريا

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات في ظروف غامضة لم تعرف حتي الزن عن ذكر تفاصيلها وتحديد ادق المعلومات عن أسبابها استيقظ أهالي احدي الفتاتان عن صدمة هروب أبنتهم الوحيدة التي كانت تكمل دراستها في أحدي جامعات الرياض، فقد هربت فتاتان تدرسان بإحدى الجامعات من أسرتيهما وسافرتا إلى كوريا الجنوبية مساء أول من أمس الخميس في ظروف غامضة، فيما لا يزال التحقيق جارياً لمعرفة ملابسات هروبهما. ولم تكن الجهات المعنية من التحقيق في أمر خروجهم من الرياض  وذهابهم الي كوريا حيث ادي هروب فتاتين سعوديتين الى كوريا الجنوبية دون علم ذويهن ضجة كبيرة في موقع التواصل الأجتماعي تويتر، فيما تتابع السفارة السعودية في كوريا القضية بشكل هام.

رواية والد احدي الفتاتين الهاربتان الي كوريا

يقول والد إحدى الفتاتين إن ابنته البالغة من العمر 22 عاماً ذهبت للجامعة صباح الخميس، وتأخرت في العودة، مشيراً إلى أنهم لم يستغربوا ذلك، كونها تعمل بدوام مسائي في أحد الأسواق، إلا أنه ببلوغ الساعة الـ11 بدأ القلق يساور الأسرة.  (تدرس في المستوى الثاني) ،مساء الخميس الماضي، وبعد فقدانها والبحث والتحري تبين سفرها عند الساعة 12 من ظهر الخميس الى كوريا الجنوبية برفقته صديقتها.  وتابع قائلاً : “تبين لي ان ابنتي استخدمت هاتفي واستخرجت تصريح سفر إلكتروني من ابشر قبل سفرها” ، مضيفاً: “ابنتي تأثرت بالمسلسلات الكورية وكانت تعبر عن محبتها للبلد ، كما يبدو انها تأثرت مما يدور في مواقع التواصل الاجتماعي من محاولات التأثير على أفكار بنات الوطن”.

ومتابعة لأكمال رواية الأب وفقاً لجريدة “عكاظ” قال “لقد راجعنا مقر عملها ولم نجدها، فسارعنا بإبلاغ الشرطة، وبعد البحث والتحري والرجوع إلى برنامج أبشر اتضح أنها غادرت برفقة إحدى زميلاتها إلى كوريا الجنوبية الساعة ١٢:١٥ ظهر الخميس الماضي”. وزكمل  الأب بسرد حديثه عن انبته ، وقال أن ابنته وصديقتها أغلقتا الهواتف ، فيما تواصلت ابنته مع اسرتها عن طريق الايميل معلله سفرها برغبتها في إكمال الدراسة والعيش في كوريا ، فيما أكد الأب تواصل السفارة السعودية معه ، مطالبا باتخاذ إجراءات عاجلة تسهم في ضبط الفتاتين واعادتهن للمملكة في أقرب وقت.

وكشف الأب أن ابنته كانت مولعة بالسفر ومتعلقة بكل شيء له علاقة بكوريا، مؤكداً أنه لم يتوقع أن يصل الأمر إلى سفرها لكوريا دون إذن، ومشيراً إلى أن والدتها منهارة، وأنه لم يتلقَ أي اتصال من أي جهة حول سبب هروب ابنته.

واما عن الطالبة الثانية فقد، أكد شقيق الطالبة الثانية سفر أخته إلى كوريا الجنوبية، مبيناً أن التحقيقات لاتزال جارية لمعرفة ملابسات هروبها، ومشيراً إلى أنها خرجت من الجامعة بطريقة غير معروفة، وأن سائق الحافلة لدى سؤاله أكد توصيلها للمنزل في الوقت الذي أثبتت التحريات أنها غادرت البلاد.

 صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز ..

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.