احباط محاولة تهريب لـ 13 ألف حبة كبتاجون داخل مركبة بجمرك الحديثة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
احباط محاولة تهريب  لـ 13 ألف حبة كبتاجون داخل مركبة بجمرك الحديثة

 صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات قامت جمارك الحديثة في المملكة العربية السعودية من احباط عدة محاولات لتهريب كمية من حبوب “الكبتاجون” المخدرة بلغت 13,235 حبة, وجِدت داخل مركبة قدمت إلى المنفذ.

ومن جهة اخري قال “إبراهيم العنزي” مدير عام جمرك الحديثة أنه قدمت للجمرك مركبة خاصة, وأثناء إنهاء إجراءات التفتيش اللازمة عُثر على كمية من حبوب “الكبتاجون” المخدرة بلغت (13,235) حبة, كانت مُخبأة بطريقة فنية داخل تجويف ناقل الحركة الخاص بالمركبة “القير”. وأشار العنزي أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذه المحاولة. حيث كانت مخبأة بطريقة سرية داخل الأجزاء الداخلية للإطارات التي تسير عليها الشاحنة بعد أن تم وضع مادة الشحم بداخلها وتغطيتها بقطعة معدنية لغرض التمويه. وأضاف العنزي أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة.

هذا ويذكر آن خلال هذه المحاولة تنوع وسائل وأساليب المهربين في اللجوء إلى طرق مستحدثة لمحاولة تهريب المواد المخدِّرة وغيرها من الممنوعات, إلا أن الجمارك السعودية مدعّمه بكوادر ووسائل رقابية ذات مستوى عالي من الدقة والسرعة في كشف مثل هذه المحاولات.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز ..

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.