اخبار نادي الأتحاد السعودي اليوم السبت 8-10-2016 – اتحاد جدة السعودي اليوم – قائد الاتحاد السابق يدعم الاخضر - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اخبار نادي الأتحاد السعودي اليوم السبت 8-10-2016 – اتحاد جدة السعودي اليوم –  قائد الاتحاد السابق يدعم الاخضر

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات متابعينا الكرام نقدم لكم اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت 8-10-2016. جديد اتحاد جدة اليوم .. اخبار الاتحاد الان .. هذا النادي السعودي الرائع  الذي تأسس عام 1927 وهو أول نادي رياضي سعودي. وهو أحد أشهر الأندية السعودية.

اخبار نادي الأتحاد السعودي العكايشي ينفي التفكير في أزمته مع الترجي

أكد محترف نادي الاتحاد، المهاجم التونسي أحمد العكايشي انه لا يهتم على الاطلاق بأزمته مع نادي الترجي بعدما قررت لجنة النزاعات في بلاده بإلزامه الترجي بدفع مبلغ 160 ألف يورو لصالح العكايشي. وصرح لاعب الاتحاد”لا أتابع قضيتي مع الترجي بسبب تركيزي الشديد مع الاتحاد رغبة مني في تقديم شهادة تألقي في الدوري السعودي”. يذكر ان رياض منور رئيس فرع كرة القدم بنادي الترجي التونسي أكد قيام ناديه بالطعن في الحكم بسبب رغبتهم في تخفيض قيمة الغرامة المالية أو إبطال القرار نهائياً.

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم قائد الاتحاد السابق يدعم الاخضر

قرر محمد نور قائد الاتحاد السابق مؤازرة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم قبل مواجهة استراليا الخميس ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا. وكتب محمد نور من خلال حسابه عبر تويتر” يخوض منتخبنا الوطني غدًا مباراة هامة أمام نظيره الأسترالي، وبالتوفيق لصقورنا الخضر في مشوار المونديال”. وأكمل : ” بمشيئة الله سأكون ضمن الحضور لدعم زملائي اللاعبين في مباراتهم الهامة، وثقتنا كبيرة فيهم، وحرصهم على إسعاد الجماهير أمر أدركه جيدًا”. وأنهى تغريداته : ” نعرف ونحن في الملعب أن الجماهير تصنع التفوق، وجماهير الأخضر تعي دورها وبأن فاعليتها سيكون لها مردودًا كبيرًا على أداء الصقور”.

 صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز ..

المصدر: سعودية سبورت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.