سفير المملكة في كوريا الجنوبية : عثرنا علي إحدي الفتاتين وجاري البحث عن الأخري - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
سفير المملكة في كوريا الجنوبية : عثرنا علي إحدي الفتاتين وجاري البحث عن الأخري

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات أكد سفير المملكة العربية السعودية في كوريا الجنوبية “رياض المباركي” عن دخول احدي الفتاتين الي الاراضي الكورية مساء امس الجمعة الموافق 7-10-2016،  فيما مازال البحث جاري لتحديد مكان تواجد الفتاة الاخري

ومن جهة اخري ذكر السفير المباركي حسبما نقلت “الإخبارية” اليوم السبت “تأكدنا من دخول إحدى الفتاتين لكوريا.. ونعمل على تحديد مكان تواجدها، ولم تصلنا معلومات مؤكدة عن ما إذا كان هناك فتاة أخرى هاربة.. وجاري التحقق مع جهات الاختصاص”. وكانت سفارة المملكة العربية السعودية لدى كوريا الجنوبية قد أعلنت عن تلقيها اتصالا من والد إحدى الفتاتين الهاربتين وأكدت تواصلها مع المختصين للاطمئنان عليهما والتعرف على كافة ملابسات الموضوع.

وجاء في تغريدات السفارة في سيئول “تلقت السفارة اتصالاً من ذوي مواطنتين سعوديتين بشأن مغادرتهن المملكة دون علم ذويهن إلى جمهورية كوريا، وتتابع السفارة مع الجهات الكورية المختصة للتأكد من دخول المواطنتين كوريا وذلك للاطمئنان عليهن والتعرف على كافة الظروف المتعلقة بالموضوع… كما أن السفارة على تواصل مستمر مع ذوي الفتاتين لطمأنتهم وستوافيهم بما يستجد بهذا الخصوص”.

وفيما يخص الفتاة الاخري فقد أقر أخو الطالبة الثانية (م) بسفر أخته إلى كوريا الجنوبية، مؤكدا أن التحقيقات ما زالت جارية لمعرفة ملابسات هروبها، الذي وصفه بالغامض، وبين أنها خرجت من الجامعة بطريقة غير معروفة.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز ..

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.