برجك اليوم : توقعات الأبراج اليوم الأحد 9-10-2016 – ابراج اليوم الأحد 9 من تشرين الأول/ أكتوبر 2016 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
برجك اليوم : توقعات الأبراج اليوم الأحد 9-10-2016 – ابراج اليوم الأحد 9 من تشرين الأول/ أكتوبر 2016
برجك اليوم الحمل توقعات برج الحمل اليوم الأحد 9-10-2016

ضغوطات في العمل متتالية عليك، لكنك تجد المتعة في إنجازها على طريقتك الخاصة، كما أن الجو مناسب للقيام بأعمالك ومبادراتك، في فترة ما بعد الظهر يصبح الجو هادئا وتخلو حياتك ايها الحمل من أي أحداث مهمة، حتى يأتي المساء الذي سيحتوي على تطورات كثيرة من الناحية العاطفية تكون لمصلحتك، وخاصة لمواليد 8 الى 18 نيسان.

برجك اليوم الثور توقعات برج الثور اليوم الأحد 9-10-2016

أنا أعرف الظروف التي تمر بها والتي تجعلك حساسا لأبعد الحدود لأي كلمة توجه اليك، حاول ايها الثور بأن لا تعطي اهتماما للكلام الذي تسمعه من الآخرين وتصرف بترجل لأن اليوم قد لا يكون سهلا وقد يتطلب شجاعتك. الوساوس لن تتركك في فترة المساء، لذلك أنصحك بالخروج والترفيه عن نفسك ولا تجلس في البيت لأن الكآبة قد تزورك.

برجك اليوم الجوزاء توقعات برج الجوزاء اليوم الأحد 9-10-2016
تستمر الأجواء هادئة يا مولود الجوزاء، لكن عليك باستغلال هذا اليوم لتسيير أعمالك قبل أن يأتي يوم غد، فاليوم يدعمك الى أبعد الحدود وخاصة على المسار العملي وقد تتهون أمامك بعض الأمور، أما العاطفة فلا بأس بها في المساء لأنك رومانسي جدا وتعبر عن عواطفك بشكل صحيح مما يقرب الحبيب منك.
برجك اليوم السرطان توقعات برج السرطان اليوم الأحد 9-10-2016
شعبيتك في انخفاض فحاول أن تكون أكثر دبلوماسية وأقل اندفاعا مع الآخرين، وبالأخص مع زملائك في العمل، القرارات غير جيدة لهذا اليوم ولن تأتي بمفعولها وقد تمر بحدث لن يعجبك ايها السرطان في فترة ما بعد الظهر، المساء قد يخبئ الكثير لك على المسار العاطفي فكن أكثر ليونة مع من تحب.
برجك اليوم الأسد توقعات برج الأسد اليوم الأحد 9-10-2016

أنت جذاب اليوم والكل يستمع الى كلامك وينظر اليك. يوم ممتاز والحظ ما يزال يدعمك بقوة فحاول استغلال هذه الأوقات قبل أن يأتي يوم غد. في فترة ما بعد الظهر عليك الهدوء ايها الاسد في قيادتك ولا داعي للسرعة. لا داعي لأن تجعل الانتقام يسيطر عليك في المساء وخاصة مع أعز أصدقائك الذي يلاقي معاملة غير حسنة من قبلك.

برجك اليوم العذراء توقعات برج العذراء اليوم الأحد 9-10-2016

تحاول أن تركز على أمورك العملية، فإن الكثير من الأعمال تنتظرك منذ الصباح الباكر وتجعلك لا تجد الوقت لعمل أصغر الأمور. يوم سوف يكون ضاغطا لكنه لا يحوي المشاكل وهذا الأهم. في فترة ما بعد الظهر قد تشعر بالملل، لكن المساء قد يرفه عنك ايها العذراء بجلسة هادئة مع الأصدقاء تكفيك لأنك متعب وتريد نيل قسط من الراحة.

برجك اليوم الميزان توقعات برج الميزان اليوم الأحد 9-10-2016

ما تزال تعاني الأمرين يا مولود الميزان، فأنت مضغوط جدا في مجال العمل ولا تعرف كيف تصرف أمورك، احذر على صحتك وحاول إراحة نفسك من التعب الذي تشعر به وخاصة في فترة ما بعد الظهر. المساء قد يلقى دفعة الى الأمام، فالأفضل لك إراحة نفسك، أكثر المتوترين من هذه الأمور هم مواليد 4 الى 13 تشرين الأول.

برجك اليوم العقرب توقعات برج العقرب اليوم الأحد 9-10-2016

أمورك لا بأس بها اليوم، لكن عليك بحفظ لسانك الذي ينطق بكلام كالسيف ويجعل كل من حولك يتحاشون رؤيتك، الأجواء العملية ما تزال جيدة وبها بعض المفاجآت السارة في فترة الصباح. تصمم على الجلوس في المنزل هذه الليلة كي تقضي وقتا أطول مع أفراد عائلتك الذين فقدوا وجودك بينهم ايها العقرب في الأيام الماضية.

برجك اليوم القوس توقعات برج القوس اليوم الأحد 9-10-2016

التطورات التي تجري على الساحة لصالحك، فما يزال الحظ يقف الى جانبك، ذكاؤك سوف ينجيك من الكثير من الأمور التي تهورت بالقيام بها. الأجواء جيدة للمصالحة أو عمل مبادرات مهمة في فترة ما بعد الظهر. في المساء الأوضاع جميلة جدا وشعبيتك ايها القوس في أعلى مستوى، مواليد 8 الى 16 كانون الأول هم الأكثر حظا لهذا اليوم.

برجك اليوم الجدي توقعات برج الجدي اليوم الأحد 9-10-2016

ما تزال تائها يا مولود الجدي ولا تدري ماذا تفعل اليوم، فكل الأمور تحدث حولك وأنت لا تفعل أي حركة سواء مع أو ضد، بل تلتزم الصمت لأنك لا تدري ماذا تتصرف وبالحقيقة هذا أفضل فقد تقلل المشاكل التي من الممكن أن تحدث، احذر على صحتك في فترة المساء فقد تتعرض لوعكة صحية، وخاصة مواليد 1 الى 12 كانون الثاني.

برجك اليوم الدلو توقعات برج الدلو اليوم الأحد 9-10-2016

ما تزال تتصدر القائمة يا مولود الدلو، وخاصة على المسار العملي فأنت تبدع فيما تفعل، رؤساؤك في العمل مسرورون بما تفعله وستلاقي التقدير في هذا اليوم لجهودك، في فترة المساء قد يفيدك إلغاء موعد عمل كي تجد الوقت لمن تحب وتنقذ نفسك من كلام لا تود أن تسمعه.

برجك اليوم الحوت توقعات برج الحوت اليوم الأحد 9-10-2016

أمورك لا تطمئن اليوم، فاحذر جيدا على ما تفعل وحاول أن تركز في عملك وبالأخص اذا كنت تعمل في مجال المال فأي خطأ اليوم سوف يكلفك الكثير وخاصة في فترة ما بعد الظهر، تتحرك الأمور لتدعمك في فترة المساء وخاصة على المستوى العائلي الذي سيشهد دعوة اجتماعية هادئة تنسيك ايها الحوت هموم العمل.

اخي الحبيب اختي المسلمة تذكر/ي أن اطلاعك علي برجك اليوم ماهو الا فقط من أجل التسلية وملئي وقت الفراغ وهذا ماتم ذكره في بداية المقال نسال الله لكم سداد الطريق والهداية الي لقاء في يوم جديد.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.