مريم حسين رفقة زوجها في جلسات تجميلية - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
مريم حسين رفقة زوجها في جلسات تجميلية

صحيفة نبذة الإلكترونية –أخضعت مريم حسين النفانة العراقية  زوجها الفنان فيصل الفيصل لجلسات تجميل بعد ان  نشرت مجموعة فيديوهات على حسابها على “سناب شات”،والتي ظهر بها زوجها خلال خضوعه للتدليك والمساج والعناية بالبشرة في أحد مراكز التجميل.الفنانة العراقية علقت على الفيديو مازحة، حيث قالت: ” من يُعاشر القوم أربعين يوماً يصير منهم ومثلهم تماماً”. لمتابعة جلسات التجميل لزوج الفنانة العراقية مريم فارس  من هنا .

من هي مريم حسين:

ممثلة عراقية مواليد الإمارات عام 1991م وحسبت على الفن الخليجي.ترعرعت مريم حسين في عائلة من أم مغربية وأب عراقي وحملت الجنسية العراقية وبدأت أول حياتها في الإمارات إلى أن انتقلت مع العائلة للعيش في فرنسا لمدة 6 سنوات، بعد انفصال والديها انتقلت إلى دبي مع والدتها.لم تكمل مريم دراستها الجامعية حيث دخلت الوسط الفني بعد مرحلة الثانوية مباشرة وكان أول الأعمال التي شاركت فيها مسلسل “جيران” عام 2009م ومسلسل “أوراق الحب” عام 2010م.مسلسل “ليلة عيد” من المسلسلات التي ظهرت فيها مريم حسين بإبداع مع الفنانة القديرةحياة الفهد.

تزوجت مريم حسين من فيصل الفيصل في لندن بعد خطوبتهما التي تمت في تركيا، وأثارت في حينها جدلاً واسعاً، بسبب الطريقة الجريئة والغريبة التي طلب بها الفيصل يد عروسه.
ومن مراسم الزفاف، نشرت مريم حسين على حسابها الخاصّ سناب شات صوراً وفيديوهات معلّقة عليها :”هذا أسعد يوم في حياتي”، وظهرت العروس بإطلالة أنيقة وهي تمسك يد زوجها، الذي ارتدى زيّ بلده التقليدي.
بدا حفل الزفاف فاخراً، وظهر العروسان يتنقلان بعربة خيل وسط العاصمة البريطانية، وعدسات المصورين تلاحقهما.

15091803603128877983
صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز ..

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.