انخفاض اسعار النفط اليوم الأثنين .. أسعار النفط تهبط بعد زيادة عدد منصات الحفر الاميركية - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
انخفاض اسعار النفط اليوم الأثنين .. أسعار النفط تهبط بعد زيادة عدد منصات الحفر الاميركية

صحيفة نبذة الإلكترونية – وكالات انخضت أسعار النفط، الاثنين، بعد أن أضافت شركات التنقيب عن النفط في الولايات المتحدة حفارات للبحث عن إنتاج جديد في الوقت الذي تأقلم فيه منتجو النفط على هبوط سعر النفط.

وبلغ سعر التعاقدات الآجلة لخام برنت 47.58 دولار للبرميل في الساعة 00:41 بتوقيت غرينتش متراجعا 43 سنتا أو 0.9 في المئة عن سعره عند آخر إغلاق.

وتراجع سعر التعاقدات الآجلة لخام غرب تكساس الأميركي الوسيط 50 سنتا أو 1.1  في المئة إلى 45.38 دولار للبرميل.

وقال تجار إن هبوط سعر النفط يوم الاثنين ويوم الجمعة كان نتيجة زيادة نشاط عمليات الحفر عن النفط في الولايات المتحدة، وهو ما يشير إلى أن المنتجين يمكنهم العمل بشكل مربح في نطاق المستويات الحالية للأسعار.

وتراجع سعر التعاقدات الآجلة لخام غرب تكساس الأمريكي الوسيط 86 سنتا أو ما يعادل 1.87% إلى 45.02 دولارا للبرميل.

وأضافت شركات التنقيب الأمريكية المزيد من الحفارات للأسبوع العاشر في 11 أسبوعا بحسب تقرير شركة بيكر هيوز الذي نشر يوم الجمعة الماضي في أطول موجة تشهد عدم تخفيض عدد المنصات منذ 2011.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار الخليج والسعودية صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بأيجاز لكي يصلك بأمتياز .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.