صحة خبر وفاة الشاعر حجاب بن نحيت - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
صحة خبر وفاة الشاعر حجاب بن نحيت
حجاب بن نحيت

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات بعد انتشار خبر وفاة الشاعر المعروف حجاب بن نحيت الحربي واصبح الجمهود السعودي بين الحيرة من انتشار هذا الخبر ، جاد مايؤكد صحة هذا الخبر من عدمه  حيث كشف عبدالله حجاب ، ابن الشاعر المعروف حجاب بن نحيت الحربي ، عدم صحة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل عن وفاة والدة ، مؤكداً أنها مجرد شائعات وأن والده يمتمع بصحة جيدة . ونفى عبدالله حجاب ابن الشاعر السعودي المعروف حجاب بن نحيت الحربي، وفاة والده، مؤكدًا نفياً قاطعاً

ومن جهة اخري كتب أبن الشاعر السعودي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” يطمئن محبي والده “السلام عليكم جميعاً، لكل من سأل عن الوالد حفظة الله هو بأتم الصحة والعافية ولله الحمد حفظكم الله وحفظ من تحبون”.

ويذكر أن الشاعر السعودي مولود في الفوارة بمنطقة القصيم، وكان يعشق البادية ونظم العشرات من القصائد في هذا المجال. كما أجاد العزف على اوتار العود، رغم ان تقاليد اهل البادية تمنع ذلك. وعندما علم اهله بذلك اشتكوه للحكومة لمنعه عن الغناء، الا أنه آبى وقال في احدى قصائده : “بس ش عليكم مني .. وش لكم بي وبفني .. يمكن مجبور اغني .. لو ماهى طبايعنـا.”

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.