خبر مقتل نجل علي عبد الله صالح في مجلس العزاء بالعاصمة صنعاء - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
خبر مقتل نجل علي عبد الله صالح في مجلس العزاء بالعاصمة صنعاء

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات تضاربت الأنباء عن خبر مقتل نجل علي عبد الله صالح المدعو  خالد علي عبدالله صالح حيث قالت مصادر يمنية أنه قُتل في تفجير مجلس العزاء المخصص لوالد وزير الداخلية في حكومة المتمردين، الذي قضى فيه نحو 82 شخصا بينهم، عمدة العاصمة اليمنية الموالي للحوثيّين. ولكن ظهر نجل الرئيس المخلوع في صورة نشرها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يجلس إلى جانب عبدالقادر الهلالي عمدة صنعاء الذي أكدت قناة المسيرة التابعة للحوثيّين مقتله في التفجير.

ولكن ما تزال الأنباء متضاربة حول صحة مقتل نجل صالح، إلا أن مصادر مقربة من الرئيس اليمني المخلوع أفادت أنه لم يصب في الحادثة، وأنه خرج قبل استهداف القاعة، فيما تستبعد مصادر أخرى نجاته من الحادث الذي أودى بأقرب الجالسين منه في مجلس العزاء.

وكان تفجير استهدف مجلس عزاء في صنعاء أدى إلى سقوط ما لا يقل عن 140 شخصاً ما بين قتيل وجريح، بينهم مسؤول محلي بارز في صنعاء ووزير موال لجماعة الحوثيين، اليوم السبت.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.