ممدوح الشمري المعروف بممدوح المنسدح يثير استياء السعوديين - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
ممدوح الشمري المعروف بممدوح المنسدح يثير استياء السعوديين

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات من المفترض أن تكون الشبكات الاجتماعية أدوات رائعة لمعادلة الحياة الواقعيةمن خلالها نستطيع مشاركة الآراء مع الاضدقاء والغرباء على حد سواء لكن اان تتحول هذه الوسائل الى منابر يتهافت عليها كل من هب ودب لطلب الشهرة السريعة فهذا قمة الانحطاط .

الشهرة بحد ذاتها شيء محبب للنفس البشرية، وبالتالي تحول هوس الشهرة الى مشهد ممل يتكرر أمامنا كل يوم في فضاءات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي حتى أفرز لنا جيلاً مهووساً بالظهور والأضواء والفلاشات.

واليوم مع كل المواقع المتاحة يتوج “سناب شات” نفسه قائداً لأغلب وسائل التواصل الأجتماعي مع أنه الأحدث بينها ولكن سهولة استخدامها جعلت الكثيرين يسارعون لأستخدامه وسناب شات ليس الوحيد ولكنه الأرض الأكثر خصوبة لأغلب المدمنين على الشهرة ومنم ممدوح الشمري المعروف بممدوح المنسدح حيث يواجه الشاب السعودي انتقادات واسعة بسبب جدله الدائم بمقاطع الفيديو التي يقدمها ،غير أن الكثير من السعوديين يرون انه قد تجاوز الحد الى الاستهتار  بالاخرين والتلفظ بألفاظ غير لائقة متناسيا ان هذه الوسائل أصبحت تدخل كل بيت غير انالشمري المعروف بممدوح المنسدح يعود الى الواجهة من جديد بفيديو جديد كانه يتحدى فيه كل منتقديه مما دفع برواد تويتر ان يدشنو حملة ضده تحت عنوان” ممدوح المنبطح لا يمثل شمر  كون نسبه يعود لقبيلة شمر .

هناك مثل يقول “كل ما زاد عن الحد، انقلب للضد” وينطبق بشكل مثالي في حالة الشبكات الاجتماعية في عصرنا الحالي، لذا وجب الاتزان في الامور كلها .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.