اخبار برشلونة اليوم الأحد 9-10-2016 – أهم اخبار برشلونة اليوم برشلونة ميسي برغم الإصابة على القمة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اخبار برشلونة اليوم الأحد 9-10-2016 – أهم اخبار برشلونة اليوم برشلونة ميسي برغم الإصابة على القمة

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات نقدم لكم اخر اخبار برشلونة اليوم الأحد 9-10-2016 من داخل اسوار النادى ومتابعة لاشهر الصحف والمجلات العربية التى تتابع تفاصيل واحداث الفريق فى الفترة الحالية, يعتببر نادى برشلونة من اشهر الاندية الاسبانية اللتى بها عدد كبير من اللاعبين الكبار فى لعبة كرة القدم.

اخبار برشلونة اليوم ميسي برغم الإصابة على القمة

 بالرغم من غياب ميسي جراء الإصابة منذ مشاركته الأخيرة أمام اتليتكو مدريد إلا أنه تمكن من احتلال القمة في الليجا على صعيد التسديدات على المرمى . فقد تمكن ليو من تسديد 28 تسديدة على المرمى بينما يحتل بيل المركز الثاني بـ 24 تسديدة في تألق للنجم الآرجنتيني الذي من المنتظر أن يعود للمشاركة أمام الديبور في ثامن جولات الليجا .

أخبار برشلونة اليوم.. ميسي يرفض الاعتزال مع البارسا

يستهدف الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، وضع بند فى عقده الجديد مع البارسا يسمح له بالرحيل عن ملعب “كامب نو” فى الوقت الذى يراه مناسبًا. ميسي لا يريد الاعتزال فى برشلونة وفقًا لموقع “دياريو جول” الإسبانى فإن ميسي يريد الاعتزال فى فريقه السابق نيولز أولد بويز الأرجنتينى، بعد انتهاء مسيرته مع برشلونة، حيث يستهدف وضع ذلك البند فى العقد الجديد.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.