ترامب يتوعد Hillary Clinton بادخالها السجن اذا فاز بالانتخابات - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
ترامب يتوعد Hillary Clinton بادخالها السجن اذا فاز بالانتخابات

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات مازالت المناظارات والسجالات متواصلة بين مرشحي الرئاسة الأمريكية Hillary Clinton  مرشحة الحزب الديمقراطي ودونالد ترامب عن الجمهوريين متواصلة بحيث شن ترامب هجوما حادا على كلينتون متوعدا اياها بالسجن في حالة فوزه بالانتخابات الرئاسية المقبلة كما هاجم الرئيس الأسبق بيل كلينتون Bill Clinton بسبب أسلوب معاملته للنساء، وقال ترامب خلال المناظرة الرئاسية الثانية، يوم الأحد، إنه سيعيّن مدّعياً خاصاً للتحقيق في استخدام كلينتون البريد الإلكتروني لأنها عرّضت الأمن القومي للخطر خلال عملها كوزيرة للخارجية، أثناء رئاسة الرئيس باراك أوباما Barack Obama من العام 2009 حتى العام 2013.

وبدأت المناظرة التي استمرت 90 دقيقة بشكل فاتر عندما حيّا كل مرشح الآخر دون المصافحة التقليدية بينهما، وسرعان ما تحولت إلى نقاش لاذع عن شريط فيديو صوّر في 2005، وظهر يوم الجمعة، وسُمع فيه ترامب وهو يستخدم لغة بذيئة ويتحدث عن ملامسة نساء دون رضائهن.

وقال ترامب، إن هذا الشريط أحرجه ولكن رفضه بوصفه “حديثاً في غرفة مغلقة”. وأضاف أن الرئيس بيل كلينتون فعل ما هو أسوأ للنساء. واتهم دونالد أيضاً هيلاري بمواصلة مهاجمة النساء اللائي اتهمن زوجها بسوء السلوك الجنسي خلال فترة رئاسته من 1993 حتى 2001.

وردت هيلاري كلينتون بقولها، إن تصريحات ترامب تثبت عدم صلاحيته لأن يكون رئيساً للولايات المتحدة.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.