شاهد بالفيديو اعتراف نرمين الفقي بالتخلي عن دورها في مسلسل الحاج متولي - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
شاهد بالفيديو اعتراف نرمين الفقي بالتخلي عن دورها في مسلسل الحاج متولي
نرمين الفقهي

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات نرمين الفقهي خلال لقاءها مع برنامج “بوضوح”، المذاع على قناة “الحياة”، الأحد الماضي كشفت عدة امور تخصها أولها كان أنها اعتذرت عن أدوار كثيرة مهمة مثل دوري في (الحاج متولي) ولكن هذا كان غصب عني، حيث كنت أعمل بكثرة في هذا التوقيت”.حيث جسدته بدلا منها الفنانة سمية الخشاب.

وأضافت “الفقي” خلال لقائها في برنامج “بوضوح”، المذاع على قناة “الحياة”، الأحد: أنه بعد اشتراكها في مسلسل “الليل وآخره” مع الفنان يحيى الفرخراني، أصبح عليها عبء كبير في الاختيار، خاصة بعد نجاح المسلسل كثيرًا ورغبتها في أداء دور مختلف عن الأدوار التي جسدتها من قبل، قائلة: “قررت الاشتراك في مسلسلات (الأصدقاء) و(للثروة حسابات أخرى) لأن الشخصيات فيها مختلفة”.

شاهد بالفيديو نرمين الفقهي في برنامج بوضوح

https://www.youtube.com/watch?v=CDgKOO2D9Ng

ومن جهة اخري قالت الفنانة نرمين الفقى، إنها تتحمل المسئولية الكاملة للحال الذى وصلت له بدون «زواج ولا أطفال»، مشيرة إلى أنها لا تشعر بالندم على من تقدموا لخطبتها سوى اثنين فقط، وكانت فى بداية حياتها الفنية وكانت تسعى للعمل. وقالت ايضاً أنه مازال هناك عرسان يتقدمون للارتباط بها وما زالت هناك فرص لكن لا استطيع القول بإمكانية وجود أخبار سعيدة قريبا.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.