اللاعب ياسر القحطاني يحتفل بعيد ميلاده الـ 34 ويرزق بمولودة "زين" في نفس اليوم - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اللاعب ياسر القحطاني يحتفل بعيد ميلاده الـ 34 ويرزق بمولودة “زين” في نفس اليوم
ياسر القحطاني

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات احتفل اعضاء نادي الأتحاد السعودي بيوم ي لكرة القدم اليوم الاثنين بيوم ميلاد اللاعب ياسر القحطاني قائد فريق الهلال. وأيضا احتفل قائد فريق الهلال ياسر القحطاني اليوم الاثنين بمولودته الجديدة التي أطلق عليها اسم “زين”، والتي رُزق بها في عيد ميلاده الرابع والثلاثين. وفيما بعد قام ياسر القحطاني عبر حسابه الرسمي بوضع تغريدة علي موقع التواصل الأجتماعي “تويتر”: “اللهم لك الحمد حتى ترضى، رزقني الله بمولوده أسميتها (زين).. أسأل الله أن يرزقنا برها وصلاحها في الدنيا والآخرة”.

حيث ذكر حساب الأتحاد الآسيوي ” عيد ميلاد سعيد لقائد المنتخب السعودي السابق و أفضل لاعب في آسيا عام 2007 ياسر القحطاني ويذكر بان قائد الهلال أكمل عمره 34 عام ملئية بالانجازات والتاريخ الحافل . ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الآسيوي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة للقحطاني بقميص المنتخب خلال مشاركته المتميزة مع الأخضر في بطولة كأس الأمم الآسيوية 2007، مهنئاً إياه بيوم ميلاده، وأكمل القحطاني اليوم الاثنين عامه الرابع والثلاثين حيث ولد اللاعب في 10 أكتوبر 1982.

من هو اللاعب ياسر القحطاني

يذكر أن ياسر القحطاني (10 أكتوبر 1982)، لاعب كرة قدم سعودي. يلعب ل نادي الهلال السعودي حاصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا 2007 ولعب في كأس العالم 2006, وأحرز هدف في مباراة المنتخب التونسي وفي العشرين من ابريل 2012 الموافق من 28 جمادى الأول 1433 هـ اعلن ياسر اعتزاله تمثيل المنتخب بعد 100 مباراة دولية.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.