مكتب عمل "عرعر" ينهي إضراب 280 عامل نظافة بسبب تأخر رواتبهم خمسة أشهر - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
مكتب عمل “عرعر” ينهي إضراب 280 عامل نظافة بسبب تأخر رواتبهم خمسة أشهر

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات انتهت لجان التفتيش والمراجعة بمكتب العمل في قضية إضراب 280 عامل نظافة في إحدي شركات  النظافة بالمنطقة “عرعر”  بعد تأخر تسليم رواتبهم لمدة تجاوزت خمسة أشهر.

من جهة اخري أوضح مكتب العمل في الحدود الشمالية أنه فور ورود البلاغ للمكتب بعرعر توجه مفتشو المكتب إلى الموقع، وقاموا بالاجتماع مع كافة الأطراف ممثلي العمالة والمسؤول عن الشركة للنظر في ملف الموضوع، وتبين أن إضراب العمالة بسبب تأخير الرواتب وانقطاع الكهرباء وعدم وجود ماء وعدم توفير غذاء لهم. وذكر أنه تم إقناع العمال بالاستمرار بالعمل، حيث تم طلب صاحب العمل لحل المشكلة وإنهاء مطالب العمالة.

هذا ومن جانب أخر، أكد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالحدود الشمالية عبدالله اليامي أن الوزارة حذرت في وقت سابق من تأخير أجور العاملين، معتبرة أنه يتعارض مع نظام العمل.

وذكر الحساب الرسمي لوزارة العمل عبر تغريدة في “تويتر” أن فرع وزارة العمل بعنيزة أنهى إضراب أكثر من 280 عامل نظافة ويحقق في التزام الشركة بمطالبهم”.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: الرياض

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.