الموقع الرسمي للشركة المصرية للإتصالات يوفر لزبائنه خدمة الإستعلام عن حساب قيمة فاتورة التليفون الأرضى - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
الموقع الرسمي للشركة المصرية للإتصالات يوفر لزبائنه خدمة الإستعلام عن حساب قيمة فاتورة التليفون الأرضى

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات يوفر  الموقع الرسمي للشركة المصرية للإتصالات وخدمة الإستعلام Telecom Egypt لزبائنه خدمة الإستعلام عن حساب قيمة فاتورة التليفون الأرضى  المحلي حيث يمكن للمشتركين عبر الموقع الالكتروني للشركة  تسديد الفاتورة  الفاتورة اون لاين  وبدون دفع رسوم Billing Online Free وكذلك يمكنهم الاستعلام عن الفواتير المحددة لجميع الشهور  برسم عام 2016 .

المصرية للاتصالات وطريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

الشركة المصرية للإتصالات واحدة من بين لشركات المتخصصة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا  أنشئت عام 1854. وكان اسمها حينها  “الهيئة القومية للإتصالات السلكية واللاسلكية”.يبلغ عدد المشتركين بها  الآن حوالي  11 مليون مشترك مما يجعلها أكبر مشغل للتليفون للثابت فى الشرق الأوسط. كما شهدت الشركة المصرية للاتصالات تطورا ملحوظا على مستوى خدمة العملاء في كافة أنحاء الجمهورية، حيث وفرت أكبر مركز لخدمة العملاء في الشرق الأوسط والذي يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، كما قامت بتطوير مراكز الأعطال.

تبنت الشركة المثرية للاتصالات في وقت لاحق مشروع TE North الذي يمتد  لأكثر من 3000 كيلو متر ليصبح من أكبر أنظمة الكابلات البحرية في العالم من حيث الكثافة مما يمكنها  من استغلال الطلب المتزايد على خطوط الـ IP في آسيا والهند وربطها بالمنطقة الغربية للكرة الأرضية فيسهم في تقليل تكلفة السعة الترددية التي تتحملها المصرية للاتصالات والشركات التابعة لها..

إستعلم الآن عن فاتورة التليفون الأرضى من خلال كتابة كود المحافظة التابع لها ورقم التليفون فى النموذج التالى والضغط على كلمة “اعرض الفواتير” عبر الوقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات 

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.