هل تعانين من بوادر الشيب ؟ اليك الحل النهائي في خطوتين - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
هل تعانين من بوادر الشيب ؟ اليك الحل  النهائي في خطوتين

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات ظاهرة تصيب شعر الانسان  فتغير من لونه ويحدث ذلك بسبب تقلص المواد الملوّنة في الشعر  فيتحول تدريجيا الى اللون الأبيض ومما لايخفى على احد ان هذه الظاهرة أصبحت تؤرق العديد من النساء كونها تدل على تقدم في العمر ولا شك بأن العلاجات والوصفات والحيل أصبحت ‏كثيرة في هذا المجال، فمنها الطبيعي ومنها الكيميائي.‏ وافضلها الطبيعي لتجنب أي آثار جانبية .ولكن الحل البسيط والفعّال هو دائماً الخيار الافضل في هذه الحالة هو العلاج بالزيوت  الطبيعية .
علاج الشيب بالزيوت:

علاج الشيب يتمّ خلط زيت الزيتون مع الموز المهروس ووضعه على الشعر مدّة 15 دقيقة قبل غسله مرّةً واحدة كلّ أسبوع لمدة شهرين . خلط زيت جوز الهند بأوراق الحناء، ويُسخّن المزيج ثمّ يوضع بعد ذلك على الشعر لمدة ساعة . يُنصح بمداومة وضع زيت الخردل على الشعر.

علاج الشيب بالشاي:

الطريقة الأولى:‏

حضّري مغلي الشاي، بوضع ملعقتين كبيرتين من الشاي داخل وعاء يحتوي على الماء، ثم اغسلي شعرك ‏بالشاي بعد أن يبرد.‏

الطريقة الثانية:‏

حضّري الشاي بإضافة ملعقتين من الشاي الأسود وملعقتين من الملح الى كمية من الماء، واغسلي شعرك ‏بالخليط من دون الاعتماد على الشامبو أو مستحضرات الشعر والبلسم.

اعتمدي احدى الطريقتين وكرّريها مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع على الأقل، وستلاحظين اختفاء ‏الشيب من شعرك نهائياً خلال مدة وجيزة!‏.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.