اخبار نادي الأتحاد السعودي اليوم الأربعاء 12-10-2016 – اتحاد جدة السعودي اليوم – المولد يسافر الى قطر للعلاج - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اخبار نادي الأتحاد السعودي اليوم الأربعاء 12-10-2016 – اتحاد جدة السعودي اليوم – المولد يسافر الى قطر للعلاج

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات يتوجه زياد الصحفي لاعب نادي الاتحاد إلى قطر وذلك تمهيداً لإجراء عمليته الجراحية، الثلاثاء، في سبيتار. هذا وأعلن الشريك الصحي لنادي الاتحاد أن الصحفي توجه إلى قطر تمهيداً لإجراء عملية الرباط الصليبي. ومن المتوقع أن يغيب اللاعب عن الاتحاد مدة لا تقل عن 4 أشهر بعد إجراء العملية.

من هو لاعب الأتحاد فهد المولد

فهد المولد ، لاعب نادي الاتحاد السعودي ، من مواليد 14 سبتمبر 1994 ، وشارك مع المنتخب السعودي لكأس العالم للشباب في كولومبيا عام 2011 ، كما شارك في نهائيات كأس آسيا للشباب سنة 2012 . وقد شارك مع المنتخب السعودي الاول في كأس الخليج 2014 في الرياض و كأس آسيا في أستراليا . حقق نجاحه مع الاتحاد بعد هدفه الحاسم على نادي جوانزو ايفرجراند الصيني في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

هذا و‏واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد تدريباته عصر اليوم وذلك لمتابعة اللاعبين لقاء السعودية والإمارات في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٨م في روسيا، وكذلك حرص بعض لاعبي نادي الاتحاد لحضور اللقاء من مدرجات الجوهرة لمساندة المنتخب. من جانب آخر واصل كل من جمال باجندوح وياسين حمزه، برنامجهما العلاجي المخصص من قبل الجهاز الطبي بالفريق الاول. من جهة اخرى اعلن الشريك الطبي لنادي الاتحاد تفاصيل حديدة في إصابة لاعب الفريق الاول لكرة القدم زياد المولد، حيث أكدت بوبا ان الفحوصات الطبية الإضافية أثبتت وجود شد في وتر العضلة الخلفية.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.