الخبر اليقين حول شائعة وفاة الشيخ العريفي - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
الخبر اليقين حول شائعة وفاة الشيخ العريفي

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي امس الثلاثاء خبر وفاة الداعية الإسلامي محمد العريفي، وساد الكثير من الجدل  حول هذا الخبر في حين خرج الشيخ العريفي مفندا الخبر وموضحاً أنه بخير وعافية. ونشر العريفي، مقطع فيديو قصير، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”؛ كتب عليه: “جواب لأسئلةٍ واتصالات ورسائل، من إخوةٍ كرام، شكر الله لهم محبتهم وحرصهم واهتمامهم بأخيهم”.

وكانت  صحيفة “امواج الالكترونية قد نشرت خبرا منسوب لوكالة الانباء السعودية “واس” يفيد بوفاة الداعية السعودي محمد العريفي اثر تعرضة لأزمة قلبية.يشار ان هذة ليست المرة الاولى التي تنتشر فيها اشاعات وفاة مشائخ ودعاة المملكة العربية السعودية. في حين أكد العريفي أن كل نفس ذائقة الموت، وأن أجل الله سيصيبه، لكنه ما أصابه بعد، سائلاً الله أن يأتيه الاجل على طاعة ومغفرة ورحمة .

يجدر بالذكر ان هشتاج  وفاة الشيخ العريفي انتشر  على وسائل التواصل الاجتماعي ومنها تويتر  مما ادى بالشيخ الى الادلاء بتصريح وتكذيب الخبر بنفسه  فنرجو من الاخوة على مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة في نقل الخبر  والابتعاد عن الشائعات المغرضة ايا كان هدفها . ونحن في صحيفة نبذة الالكترونية نتمنى للشيخ الداعيةطول  العمر والسلامة من كل سوء .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.