رامون دياز يوافق على قيادة الهلال لمدة موسم قابل للزيادة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
رامون دياز يوافق على قيادة الهلال لمدة موسم قابل للزيادة

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات ووافق الأرجنتيني الشهير رامون دياز على قيادة الهلال لمدة موسم قابل للزيادة في حال موافقة الطرفين وذلك مقابل مبلغ يتجاوز مليوني دولار أميركي.وكان نادي الهلال قد انهى التعاقد مع المدرب الارجنتيني الشهير رامون دياز، مدرب منتخب بارغواي في كوبا أميركا الأخيرة. هو المعروف بـــ رامون أنخيل دياز Ramón Ángel Díaz) ، من مواليد 29 أغسطس 1959 في لا ريوخا في الأرجنتين، لاعب كرة قدم أرجنتيني سابق، ومدرب كرة قدم أرجنتيني حالي.لعب مع منتخب الأرجنتين لكرة القدم هذا وبدأ”دياز” مسيرته الكروية كلاعب مع نادي ريفير بليت الأرجنتيني عام 1978 واستمر مع الفريق حتي عام 1981 ، ثم إنتقل إلي نادي نابولي الإيطالي ولعب معه موسم 1982/1983 ، ورحل إلي نادي أفلينو الإيطالي في عام 1983 واستمر معه حتي عام 1986.

لعب للمنتخب الأرجنتيني تحت 20 عاماً 6 مباريات أحرز خلالها 8 أهداف ، كما لعب للمنتخب الأول 22 مباراة في مسيرته كلاعب في الفترة مابين 1979-1982م و سجل 10 أهداف.

كما درب عدة فرق لكرة القدم في أمريكا الجنوبية ، ودرب منتخب باراغواي لكرة القدم وحقق معه المركز الرابع في بطولة كوبا أمريكا 2015 التي إقيمت في تشيلي .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.