المغنية الأميركية جانيت جاكسون حامل بعمر ال 50 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
المغنية الأميركية جانيت جاكسون حامل بعمر ال 50

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات أعلنت المغنية الأميركية جانيت جاكسون – شقيقة مغني البوب الراحل مايكل جاكسون -، عن حملها بطفلها الأول من زوجها رجل الأعمال القطري وسام المانع، بعد أن أتمت عامها الـ 50.

من هي جانيت جوزيف جاكسون:

مغنية أمريكية. ولدت في مدينة غراي بولاية انديانا تعتبر من أهم وأشهر مطربي البوب والاَر ن بي في العالم هي شقيقة المغني والموسيقي مايكل جاكسون. ولدت جانيت في غاري، إنديانا في السادس عشر من مايو لعام 1966 هي واحدة من ضمن عشرة أخوة لأسرة متوسطة الحال منهم المغني مايكل جاكسون، وبعد دخولها عالم الفن انتقلت هي وأسرتها إلى لوس انجلوس. التحقت جانيت بمدرسة “Lanai Road”، ثم بعد ذلك التحقت بمدرسة ” Portola Middle School” بكاليفورنيا، ثم تخرجت من معهد Valley Professional عام 1984، وهو معهد للفنانين والممثلين الموهوبين الصغار. اشتهرت جانيت في عالم الفن هي في سن صغير جداً، وعلي الرغم من أنها من أشهر مطربي البوب في العالم، إلا أنها لم تقتصر علي الغناء فقط، وإنما اتجهت أيضا إلي التمثيل، وكتابة الأغاني وكذلك الإنتاج.

ونشرت مجلة «بيبول» صورة حصرية لجاكسون وهي تبتسم وتضع يدها على بطنها. وقالت المغنية للمجلة المعنية بأخبار المشاهير، «نشكر الله على هذه النعمة». ولم تذكر مزيدا من التفاصيل.

وألغت جاكسون في أبريل/ نيسان، جولة عالمية، وقالت حينها في فيديو مصور ذاتيا (سيلفي)، إنها تخطط لأسرتها وتحتاج إلى بعض الراحة.

وتزوجت جاكسون للمرة الثالثة في 2012، من رجل الأعمال القطري وسام المانع. وجاكسون هي الشقيقة الصغرى لنجم البوب الراحل مايكل جاكسون..

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.