سعر الدينار الكويتي بالسوق السوداء يقفز الى 45 جنيهًا - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
سعر الدينار الكويتي بالسوق السوداء يقفز الى 45 جنيهًا

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات  خلال تعاملات، اليوم الخميس ارتفع سعر الدينار الكويتي بالسوق السوداء مسجلا 43 جنيهًا للشراء، 45 جنيهًا للبيع، بينما سجل نحو 29 جنيهًا بالبنوك وفقًا لأحدث تقرير صادر عن البنك المركزي.

سعر صرف الدينار الكويتي ، في البنوك الرسمية المصرية ، في تعاملات يوم الخميس الموافق 13 من شهر أكتوبر لعام 2016  ، شهدت استقرار وثبات ، فيما سجل سعر الشراء بالبنوك بـ 29.09 جنيه ، في مقابل 29.41 جنيه لسعر البيع ، حيث سجل واحد دينار الكويتي يساوي 29.2844 جنيه المصري ، أما سعر صرف تحويل جنيه مصري لتحويل إلي دينار كويتي بلغ بـ 0.0341 دينار .

سعر صرف الدينار الكويتي ، في تعاملات يوم الخميس الموافق 13 من شهر أكتوبر لعام 2016 ، في مكاتب الصرافة ، مستقرة عند سعر صرف للشراء بـ 43.25 جنيه مصري ، في مقابل 45.25 جنيه مصري للبيع .

وقال متعاملون إن مكاتب شركات الصرافة بالكويت تعرض على المصريين العاملين هناك شراء الدينار بسعر يفوق الأسعار الرسمية بالبنوك وشركات الصرافة على أن يتم إرسال الأموال إلى ذويهم بالعملة المحلية “الجنيه” بغرض عدم تحويل الدينار إلى دولارات وإرسالها لمصر سواء عن طريق البنوك أو شركات الصرافة.

وأشار المتعاملون إلى أن الريـال السعودي بالسوق السوداء سجل أيضا اليوم الخميس نحو 4 جنيهات للشراء، 415 قرشًا للبيع، بينما سجل الدرهم الإماراتي نحو 285 قرشًا للشراء، 300 قرش للبيع.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.