رانيا بدوي خارج الخدمة و"ON" تفسخ العقد معها - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
رانيا بدوي خارج الخدمة و”ON” تفسخ العقد معها

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات الإعلامية رانيا بدوي. لم تعد في الخدمة هذا ما نص عليه البيان الصادر من شبكة تليفزيون ON،حيث جاء في البيان ما يلي” : “تؤمن شبكة قنوات ON TV بأن المبادئ الإعلامية وقيم وشرف هذه المهنة لا يتجزأ، وتحمل القناة على عاتقها مهمة إعلامية وطنية تعتبرها تحديًا غير مسبوق في ساحة الإعلام التليفزيوني، من خلال الإصرار على تقديم إعلام حر ومستقل يحترم عقل المشاهدين بلا إسفاف أو إسراف أو إساءة أو خرق لأخلاقيات هذه الرسالة النبيلة، وقد نجحت ON TV فى أسابيع قليلة من أن تحتل مكانة لدى المشاهدين”.

ذكر البيان: «ارتباطا بذلك فإن الشبكة تعتذر عما جاء فى أحد برامجها من إساءة وتجاوز فى حق إحدى الشخصيات العامة، وتؤكد شبكة قنوات ON TV أنها عازمة بكل إصرار على تقديم إعلام شديد الجاذبية والجدية والإمتاع فى نفس الوقت الذي نلتزم فيه بالقيم والرقي واحترام المشاهدين. تم إلغاء التعاقد مع رانيا بدوي».

وكانت رانيا بدوي، هاجمت الدكتورة داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار، قائلة: “السيدة وزيرة الاستثمارة من أسوأ وزراء الاستثمار في مصر، وأقصد هنا سوء الإدارة وليس سوء الشخصية”.

وأضافت “بدوي” خلال تقديمها أول حلقة لها ببرنامج “كل يوم” مع الإعلامي عمرو أديب، عبر فضائية On E، أمس: “لم نسمع عن رحلات مكوكية للإستثمار في مصر، لا قرارات، لا تعديلات، ولا أحد يعرف اسمها”.

وانتقد الإعلامي مفيد فوزي تصريحات “بدوي” ضد الوزيرة، حيث أجرى مداخلة هاتفية مع الإعلامية، قائلًا: “عز عليا إنك تقولي عليها أنها أسوأ وزيرة مرت علينا، علشان تأخدي مصداقية لازم تأخدي بالك من فكرة الصياغة.. (أسوأ) كلمة كبيرة وقاسية وصادمة حتى لو كان فيها شئ من الصدق”.

وأضاف “فوزي”: “ده حكم قاطع بالإعدام على وزيرة، أعتقد أن مشاعرها ستكون مدمرة”، ليسأله عمرو أديب عن اسم الوزيرة، ولكنه تعرض لموقف محرج لأنه لم ينجح في تذكر اسمها.  شاهد من هنا البرنامج الذي تسبب في تسريح رانيا بدوي من القناة:

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.