آتين الموجي ترد على "سائق التوك توك" بلفظ غير مستحب - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
آتين الموجي ترد على “سائق التوك توك” بلفظ غير مستحب

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات وجهت الأعلامية آتين الموجى تغريدة ذكرت بيها سبب انتشار الفيديو المفبرك مع سائق التكتوك الذى أذاعه الإعلامى عمرو الليثى أمس ببرنامجه “واحد من الناس”.

 ولم تكتفي بذلك، بل شنت الإعلامية ايتن الموجي، ابنة الممثل نجاح الموجي، هجومًا اعتبره مغردون غير مبرر على الشاب المصري صاحب مقطع الفيديو الشهير المعروف باسم “خريج التوكتوك”. وعلى مدار الساعات الماضية، تصدر انتقاد الشاب، للأوضاع السياسية والاقتصادية في مصر، حديث منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر الترتيب الأول لقراءات موقع تويتر.

وأوضحت آيتن أن البلد بتضيع.. ولازم كلنا نتكاتف عشان وضع البلد اصبح صعب للغاية “هتخربوا البلد”، لافتة ان أغلب الدول الأجنبية تحارب مصر وتريد اشتعال الفتن من خلال محاربة شعبها فى قوت يومهم، مشيرة أن الرئيس السيسى يفعل كل ما بوسعه من أجل شعب مصر.

“الموجي” استغلت الحملة بهجوم سلبي مضاد على الشاب والمتعاطفين معه، عبر عدة تغريدات جاءت كالتالي: وظهر الشاب غير معروف الاسم والهوية، في مقطع فيديو مصور مدته 3 دقائق، عبر برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، وهو يتحدث من أحد المناطق الشعبية، عن حزنه على أحوال مصر. جاء ذلك على خلفية فيديو سائق التوكتوك الذى لاقى انتشارا واسعا على صفحات السوشيال ميديا، مشيرة أن البلد تعيش لحظات عصيبة بسبب الأسعار وأنخفاض معدلات البطالة، وهو ما أدى إلى اشتعال الأزمة.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.