الموسيقار اللبناني ملحم بركات بالعناية المركزة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
الموسيقار اللبناني ملحم بركات بالعناية المركزة

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات تدهورت صحة الموسيقار اللبناني ملحم بركات بشكل مفاجئ مساء امس مما استدعى نقله مستشفى “أوتيل ديو”. على جناح السرعة وقالت صحيفة “النهار” اللبنانية أن ملحم بركات لا يزال في غرفة العناية المركّزة وتحت المراقبة

وأضافت الصحيفة نقلا عبر صديقه المقرب الشاعر نزار فرنسيس الذي أوضح أن حالة بركات الصحية تدهورت جراء احتقان السوائل في جسده وتحديدا رئيتيه، الأمر الذي تطلب نقله بصورة مستعجلة إلى المستشفى وبدأ يتجاوب مع الأدوية والعلاج”.
وطمأن فرنسيس جمهور بركات أن “صحة الأخير مستقرة حاليا وسيبقى في العناية المركزة إلى حين يطمئن الأطباء على صحته في شكل كامل”.
من جهة اخرى أكدت مصادر مقربة من الموسيقار ملحم بركات  أن سبب تدهور حالته الصحية راجع الى  توقف قلبه عن النبض مما استدعى نقله الى المستشفى ودخل العناية المشددة وخرج منها.لكنه لا يزال يخضع للمراقبة خاصة بعد معرفته باصابتهبسرطان البروستاتا منذ شهر شباط (فبراير) الماضي، إلا ان المعلومات اكدت ان المرض الخبيث انتشر ووصل الى كل جسمه.

بدوره، كشف الفنان راغب علامة على حسابه عبر “تويتر” فور وصوله الى ابو ظبي ان الموسيقار ملحم بركات مرض واستوجب دخوله الى المستشفى وقال: “اتمنى لأبو مجد الشفاء العاجل صلواتنا له لكي يخرج بالسلامة”.
هذا وأكد صديق الموسيقار الشاعر نزار فرنسيس ان وضعه دقيق ويتحسن ببطء.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.