الزمالك يؤدي صلاة الجمعة في فندق الإقامة بسب المظاهرات - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
الزمالك يؤدي صلاة الجمعة في فندق الإقامة بسب المظاهرات

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات اظطر نادي الزمالك أداء صلاة الجمعة في فندق الإقامة بسبب  المظاهرات الطلابية في مدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا ويواجه الزمالك فريق صن دوانز الجنوب أفريقي باستاد لوكاس موريبي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا في الثالثة والنصف من عصر غدا السبت.

كما أكد إبراهيم صلاح كابتن فريق نادي الزمالك لكرة القدم، أن اللاعبين لم يفكروا إطلاقًا في موضوع الإنذارات التي في جعبة بعض لاعبي الزمالك والتي قد تودي إلى غياب أحدهم في مباراة العودة ببرج العرب في حالة الحصول على إنذار في لقاء الغد أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا في ذهاب نهائي أبطال إفريقيا، قائلًا “لو فكر اللاعبون في الإنذارات سيؤثر على أداءهم في المباراة”، متمنيًا عدم حصول أحد اللاعبين على إنذار حتى لا يتأثر الفريق في مباراة العودة خاصة وأن الفريق يعاني من نقص في القائمة.

وأشار كابتن الزمالك إلى أن “هذه المباراة مختلفة عن اللقاءين السابقين في دور المجموعات خاصة وأن التأهل في دور الثمانية كان محسومًا للزمالك وصن دوانز بعد أن أصبحت المجموعة من ثلاثة فرق، كما أن الآن طريقتنا مختلفة ودوافعنا أيضًا مختلفة حيث إننا نلعب على بطولة”.

وأشار مدرب الزمالك إلى أن الاستعداد للمباراة شهد صعوبات حيث كان يقوم بتدريب فريق غير مقيد إفريقيا وباقي اللاعبين كانوا مع المنتخب الوطني ولكنه حاول على قدر المستطاع إعادة الفريق للمباراة والفوز هنا في بريتوريا قبل لقاء العودة ببرج العرب، مؤكدًا عدم لحاق علي فتحي الظهير الأيسر بالمباراة لعدم اكتمال شفائه.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.