اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت 15-10-2016 – حقيقة إعتزال محمد الشلهوب نهائياً - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت 15-10-2016 – حقيقة إعتزال محمد الشلهوب نهائياً

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات انتشر قبل ساعات خبر أفجع الوسط الرياضي حيث تناقلت بعض وسائل الاعلام الالكترونية من خلال منصات التواصل الاجتماعي خبر اثار جماهير الشعب السعودي من عشاق النجم “محمد الشلهوب” تتحدث عن اعتزاله كرة القدم نهاية الموسم السعودي الحالي, وهنا ننشر الحقيقة الكاملة حول ذلك الخبر ونطمئن عشاق الهلال السعودي “الزعيم السعودي” ومحبي الشلهوب انه لن يعتزل وما زال في صفوف النادي وسيقدم اروع الامثلة خلال المباريات القادمة.

تعرف علي اللاعب محمد الشلهوب

محمد بندر سعود الشلهوب ولد في الرياض سنه 1401هـ 1980م ، لاعب كرة قدم سعودي يلعب لنادي الهلال السعودي تدرج في جميع الفئات السنية إلى أن وصل للفريق الأول ويعد من أفضل اللاعبين السعوديين في جيله ، وهو أكثر لاعب بتاريخ الكرة السعودية تحقيقاً للألقاب بواقع 26 بطولة مع ناديه الهلال ، بفارق 3 بطولات عن أقرب منافسيه وهم زميليه السابقين بنفس الفريق يوسف الثنيان و سامي الجابر.

التحق الشلهوب مع براعم نادي الهلال عام 93 ، ثم صعد إلى ناشئين الهلال وحقق معه بطولة المملكة عام 1414 ، والمركز الثاني في نفس البطولة في العام الذي تلاه ، ثم صعد لشباب الهلال وحصل على المركز الثاني في بطولة المملكة عام 1416 وبطولة المملكة عام 1417 ووصيف بطل المملكة عام 1418 ، ومع بداية عام 1420 تم تصعيده للفريق الأول في نادي الهلال واستطاع بجدارة ان يحجز مكانه في الوسط الأيسر الذي كان نقطة ضعف الهلال في ذلك الوقت ، واستطاع تحقيق الرباعية في تلك السنة فاستطاع الحصول مع الهلال على كاس الاتحاد السعودي من امام نادي ضمك 2/1 بقيادة المدرب البرازيلي لوري في ظل اداراة الرئيس الذهبي الأمير : بندر بن محمد ، ومن بعدها كاس المؤسس من امام نادي الأهلي السعودي 2 / 1 بقيادة الروماني : يوردانسكو ومع نفس المدرب حقق مع الهلال كأس ولي العهد ب ثلاثة اهداف نظيفة و قد سجل الشلهوب الهدف الثاني ، واخر الرباعية كان باحراز كاس اسيا للاندية ابطال الدوري بالفوز على جابيلو ايواتا 3/2

 

وحول حقيقة اعتزال الشلهوب ، فقد أكدت عدة مصادر قريبة من نادي الهلال السعودي أن ما أثير بخصوص اللاعب غير صحيح على الإطلاق ، مشيرة إلى أنه مستمر مع الفريق سواء كان في التشكيلة الأساسية أو على مقاعد البدلاء . وأوضحت المصادر أن شائعات اعتزال الشلهوب ، غرضها في هذا الوقت هو تشتيت اللاعب والذي يركز في الفترة الحالية مع فريقه لمنافسات دوري جميل . وهو نفس الحديث الذي أكده الإعلامي السعودي بصحيفة ” الرياض ” حمد الصويلحي ، خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي على تويتر .

وقد دشنت العديد من جماهير الهلال هاشتاج على موقع التوصل الاجتماعي تويتر باسم ” اعتزال محمد الشلهوب ” ، تتناول فيه إنجازات اللاعب ومحطات تألقه الكروية . وعبرت الجماهير عن حزنها لاعتزال اللاعب ، مطالبين إياه بالتراجع عن القرار كونه أحد أبرز رموز نادي الهلال والكرة السعودية بشكل عام ، ومدحت موهبته التي يشهد له جميع جماهير الزعيم ، بالإضافة لالتزامه الخلقي . وقامت الجماهير بنشر العديد من مقاطع الفيديو ، التي توضح ذلك لينتشر خبر اعتزاله على الإنترنت سريعاً دون وجود توضيح بخصوصه صحته من عدمه .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.