اخبار السعودية اليوم : المدينة المنورة تتخلص من كميات كبيرة من النفايات الشهر الماضي - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اخبار السعودية اليوم : المدينة المنورة تتخلص من كميات كبيرة من النفايات الشهر الماضي

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات استطاعت الأمانة العامة في مدنية طبية “المدنية المنورة” اليوم السبت 15-10-2016 التخلص منها خلال شهر ذي الحجة الماضي بأكثر من 25 مليون كجم.

ومن جهة اخري زوضح المدير “هاني رمضان” مدير الإدارة العامة للنظافة أن إجمالي النفايات المرفوعة بلغت 25.439.884 كجم ، منها 501.202 كجم في المنطقة المركزية و 24.938.682 كجم في بقية المناطق داخل المدينة المنورة،باشرتها 14.925 آلية ومعدة من الضواغط والشاحنات الكبيرة والصغيرة والجرافات والمكانس الآلية.

اما فيما يخص أعمال الوقاية الصحية ومكافحة الحشرات، بين مدير الفرع “هاني رمضان” أن كميات المبيدات الحشرية المستخدمة خلال الفترة بلغت 4499 لتراً , وكمية المنظمات بلغت 888 لتراً , واستخدمت 6102 من المصائد الفرمونية للبعوض،و2603 من مصائد الذباب، في حين بلغ عدد الحيوانات العقورة التي تم القضاء عليها 75 حيواناً..

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: الرياض

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.