اعتذار قوات التحالف عن حادثة بيت العزاء بصنعاء الغير المقصودة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اعتذار قوات التحالف عن حادثة بيت العزاء بصنعاء الغير المقصودة

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات بعد اطلاع اللجنة الرسمية علي نتائج تحقيق حادثة بيت العزاء بصنعاء اليوم السبت  الموافق 15-10-2016  افادت اللجنه مسؤولية قوات التحالف عن الحادثة وثم أعلنت قيادة قوات التحالف لإعادة الشرعية في اليمن أنها اطلعت على نتائج التحقيق في حادثة القاعة الكبرى بصنعاء التي أعلنها فريق التحقيق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن، ويؤكد التحالف أنه يقبل ما خلصت إليه النتائج وقد بدأ فعلياً باتخاذ الاجراءات اللازمة لتطبيق ما ورد من توصيات.

هذا ومن جهة أخري وجهت قيادة التحالف أسفها لهذا الحادث غير المقصود وما نتج عنه من آلام لأسر الضحايا، والذي لا ينسجم مع الأهداف النبيله للتحالف وعلى رأسها حماية المدنيين وإعادة الأمن والاستقرار لليمن الشقيق.

هذا وأعربت قيادة قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن عن عزائها ومواساتها لأسر الضحايا والمصابين في الحادثة المؤسفة والمؤلمة التي وقعت في صنعاء أمس السبت. وتتمني السلامة لأهل اليمن الشقيق.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.