مواطن مصري يشعل النار في نفسه بالاسكندرية والسبب غلاء المعيشة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
مواطن مصري يشعل النار في نفسه بالاسكندرية والسبب غلاء المعيشة

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمواطن أشعل النار في نفسه وأفاد شهود كانو لحظة وقوع الحادثة بأن المواطن ظل يصرخ ويطالب بمقابلة السيسي: مش لاقي آكل.. هاتولي السيسي ثم  سكب  على جسمه مادة تساعد على الاشتعال قبل ان يضرم النار لتلتهم جسده 

وسارع أحد الماره بمحاولة اطفاء النار التي التهمت هذا المواطن “لم يستدل على هويته بعد” بطفاية الحريق الخاصة بسيارته.وتم نقله لإحدى المستشفيات القريبة لإجراء الإسعافات الأولية.من جانبه قال الدكتور طارق خليفة، مدير مستشفى الأميرى: إن حالة الشاب خطيرة ومصاب بحروق بنسبة تخطت 90%، ويحاولون إسعافه واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأضاف خليفة في تصريحات  له  أن المصاب هو أشرف فهيم متواجد في وحدة الحروق بالعناية المركزة، مشيرًا إلى أن الذي حاول إطفائه وصل إلى المستشفى أيضا وموجود في نفس الوحدة ونسبة الحروق به بلغت 15%.

.يذكر أنه منذ عدة أيام قام سائق توكتوك بإجراء مداخلة مع عمرو الليثي منتقداً الأوضاع المعيشية للمواطن المصرين ولاقت كلماته صدى كبير في وسط الأجواء المصرية.ولازالت تتوارد ردود الأفعال على هذا الفيديو  بين مؤيد له ومعارض.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.