أخبار الزمالك اليوم الأحد 16-10-2016 – الزمالك يخسر في مباراة اليوم أمام نادي صن داونز بثلاثة أهداف مقابل لا شىء - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
أخبار الزمالك اليوم الأحد 16-10-2016 – الزمالك يخسر في مباراة اليوم أمام نادي صن داونز بثلاثة أهداف مقابل لا شىء

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات انتهت مباراة الزمالك اليوم السبت بنتجة سلبية خسر فيها نادي الزمالك أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي بثلاثة أهداف مقابل لا شىء، في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب لوكاس موريبي بجنوب أفريقيا ضمن مباريات نهائي دوري أبطال أفريقيا. هذا ويذكر بحسب موقع التلفزيون المصري، انتهى الشوط الأول انتهى بهدفين نظيفين لصالح الفريق الجنوب أفريقي، ثم أحرز الفريق هدفه الثالث بمرمى الزمالك بداية الشوط الثاني. ومن المقرر أن يستضيف الزمالك -الذي يتطلع لإحراز اللقب للمرة الأولى منذ 2002- مباراة العودة في 23 أكتوبر الجاري.

أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 16-10-2016 رد فعل علي جبر بعد الهزيمة من صن داونز
ظهرت علامات الحزن الشديد و الغضب على ملامح علي جبر نجم الزمالك جاء ذلك بعد الخسارة الثقيلة من صنداونز بثلاثية نظيفه في لقاء اليوم على ملعب لوكاس موريبي ببريتوريا . و خرج علي جبر عقب اللقاء و أثر عدم الحديث مع زملاؤه و ألقى بزجاجة المياة التي بيده على الأرض في علامه عن عدم رضاه على النتيجه أو الأداء .
و سيطرت حالة من الحزن على لاعبي الفريق حيث دخل مصطفى فتحي و رمزي خالد و معروف يوسف في نوبة بكاء شديد فيما خيم الصمت على جميع أعضاء الفريق من باقي اللاعبين و أعضاء الجهاز الفني .
أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 16-10-2016 تصريحات مؤمن سليمان عقب هزيمة الزمالك
فى أول حديث له مع الجماهير البيضاء قام مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك بالحديث عن هزيمة الزمالك أمام صن دوانز من خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة. و قام مؤمن سليمان قائلاً ” مدرب صن داونز إفريقي ذكي للغاية حيث قام بتحديد موعد المباراة فى الثالثة عصراً مُعتمداً أن لاعبى الزمالك غير معتادين على اللعب فى هذا التوقيت”. و قام بتوجيه رسائله للرأي العام الزملكاوى عقب الهزيمة قائلاً ” لا أحمل اللاعبين المسئولية فقط فكلنا نتحمل المسئولية و أنا أتحملها كاملة من خسارة لم تكن متوقعة ، فكرة القدم بها كثير من المفاجآت”. و أضاف قائلاً “فرص تتويجنا باللقب متساوية مع صن داونز و أنا اللى بلوم نفسى على النتيجة و ليس اللاعبين”. و إختتم حديثه قائلاً بأن على فريق صن داونز الإستعداد لرؤية وجهة آخر للزمالك خلال مباراة الإياب مؤكداً بأنه لن ييأس أبداً هو و لاعبى الزمالك و سيحققون المفاجأة فى الإسكندرية يوم 23 أكتوبر الجاري.
أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 16-10-2016  مرتضي منصور يعقب علي هزيمة الزمالك
 أكد مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك بأن الخسارة بثلاثية أمام صن دوانز فى جنوب إفريقيا أمر طبيعى فى عالم كرة القدم ، مؤكداً أن مؤمن سليمان قاد الزمالك خلال المباراة بشكل جيد. و أضاف أن لا أحمل الجهاز الفنى للزمالك نتيجة المباراة و لكنى عاتب على بعض اللاعبين بسبب لعبهم الفردى كثيراً و لكن ستكون هُناك وقفة. و عن إقالته للجهاز الفنى قال مرتضي منصور بأنه لن يفعل ذلك و لا يُفكر فى ذلك على الإطلاق و أنه متمسك بإستمرار مؤمن سليمان القادر على التعويض.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.