خمس وصفات طبيعة من منزلك تساعد علي تقشير الوجه لصبح أكثر نضارة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
خمس وصفات طبيعة من منزلك تساعد علي تقشير الوجه لصبح أكثر نضارة

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات المرأة تسعي دوما للجمال حتى و إن كانت جميلة , فهو تتوق دوما للحصول علي أجمل مظهر سواء أكان بعنايتها بملبسها أو بشكلها , و من أكثر الأشياء التي تحرص المرأة علي العناية بها هي وجهها و الذي يعكس حالتها الصحية و النفسية , فان كان الوجه شاحب يعطي إحساس بالتعب و الإرهاق , و لذلك تحرص المرأة دوما علي نضارة بشرتها و جمالها . وتعبتر بشرة المرأة عنوان جمالها ونضارتها وتحاول كل سيدة أن تعتني ببشرتها قدر المستطاع ، ولكن مع الوتيرة السريعة لعصرنا الحالي قد لاتجد المرأة الوقت الكافي للإعتناء ببشرتها لذلك تحدث مستحضرات التجميل انسدادان في مسام البشرة مما يؤدي إلى فقدانها لنضارتها وإلى ظهو مشاكل كالرؤوس السوداء والتجاعيد .

إن تقشير البشرة مفيد للغاية في التخلص من الخلايا الميتة وتفتيح مسام البشرة وتنشيط الدورة الدموية بما يساعد على سهولة وصولة الاكسجين للبشرة ، بالطبع هذا يضاف الى الحفاظ على طبق سلطة مع كل وجبة يحتوي على ثلاثة أنواع من الخضروات على الأقل ، وتناول البروتين بشكل يومي سواء كان في اللحوم الخالية من الدهون أو في البيض واللين ، والامتناع عن التدخين لأضراره الهائلة على البشرة. و نقدم لكم اليوم خمسة وصفات طبيعية من منزلك بسيطة و سهلة التحضير و تعمل علي تقشير الوجه لتجعله أكثر نضارة و حيوية

خمسة وصفات طبيعية من منزلك عمل علي تقشير الوجه

1- خليط القهوة و السكر و زيت اللافندر 

قومي بطحن حبوب القهوة و أضيفي إليها القليل من السكر ثم بعد ذلك قومي بخلطها مع زيت اللافندر . ثم قومي بوضع الخليط علي الوجه و قومي بتدليك الوجه برفق بحركات دائرية لتنظف و ترطب و تغذي البشرة .

2- خليط الليمون و الملح

هذه الوصفة مناسبة جدا للبشرة الدهنية , قومي بإضافة القليل من الملح إلى عصير ليمون و قومي بتدليك الوجه به , فالليمون يعمل علي تجفيف البشرة , و بعد الانتهاء منها و غسل الوجه قومي بوضع كريم مرطب أو زيت مفيد للبشرة .

3- خليط السكر و زيت الزيتون 

قومي بخلط القليل من زيت الزيتون و معه كمية من السكر و قومي بتدليك الوجه به , فعلي الرغم من أنها تعمل علي تقشير البشرة بشكل رائع إلا أنها تغذي البشرة , فزيت الزيتون يغزي البشرة و يرطبها و ينعمها .

4- خليط السكر و العسل

أيضا هذه الوصفة تعمل علي تغذية البشرة و تزيد من نضارتها بسبب العسل و السكر , قومي بخلط العسل مع السكر و قومي بتدليك البشرة بها برفق .

5- السكر الداكن ( البني ) و الماء

السكر البني من أنواع السكر الذي يتسم بصعوبة الذوبان , قومي بصنع عجين بإضافة كمية قليلة من الماء إليه و تقليبه و قومي بتدليك البشرة به .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.