خطوبة طفلين العريس 12 سنة والعروس ابنة عمته 11 سنة والد الطفل يقول للمنتقدين "أنا راضي وأبوها راضي" - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
خطوبة طفلين العريس 12 سنة والعروس ابنة عمته 11 سنة والد الطفل يقول للمنتقدين “أنا راضي وأبوها راضي”

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات بين الأستغراب والدهشة اثارت خطبة طفلين في إحدى قرى محافظة الدقهلية بمصر ضجة كبرى، حيث اعتبر الكثيرون ما حدث إهداراً لطفولتهما حيث لم يصدق أهالي محافظة الدقهلية ماسمعوه عن خطبة العريس يوسف عمره 12 عاما، والعروس ابنة عمته غرام وعمرها 11 عاماً. هل هو أمر من الخيال ام مسلسل تلفزيوني سوف  تنتهي حلقاته ام هو لامهرب من الحقيقة. هكذا فسرها اهالي محافظة الدقهلية بمصر.

يذكر أن الغريب في الأمر أن والد العريس لا يشعر بأي مشكلة، وصرح بأن هناك قصة حب بين الطفلين، وأن الأسرتين اتفقتا على إتمام الخطبة فقط. وأضاف الأب أنه كان على خلاف وخصام شديد مع شقيقته والدة الطفلة غرام، منذ 3 سنوات، ومنذ أقل من شهر، قال له ابنه يوسف: “بابا أنا بحب غرام بنت عمتي وعاوز أخطبها ونعمل خطوبة في فرح أخويا.” ورد الأب على ابنه قائلاً: “روح اطلبها من أبوها لو وافق هروح أشتري لك الشبكة حالًا  من الصاغة ”

ومن جهة اخري  تقدم الطفل يوسف الي عمه والد غرام وطلب يدها منه، فوافق على الخطوبة. وبعدها ذهب الأب إلى بيت أخته وتصالحا، وتم شراء شبكة بـ 20 ألف جنيه، وتمت الخطبة.

وقال شهود عيان من القرية، إن والد الطفل «العريس» كان يعمل بالخارج وميسور الحال، وأقام حفلاً ساهراً كبيراً لعقد قران نجله الأكبر «عبده» 20 سنة، وخطوبة لطفله الثاني «يوسف» 12 سنة على ابنة عمته «غرام» 11 سنة. وأضاف شهود العيان، أن والد الطفل قما بعمل زفة منفردة لكل عروسين حيث ركب الطفلان سيارة بيضاء مكشوفة، طافت بهما شوارع ميت غمر وقرية دقادوس.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.