الخيار مشروب رائع للتخلص من دهون البطن نهائيا - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
الخيار مشروب رائع للتخلص من دهون البطن نهائيا

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات

تعتبر دهون البطن مشكلة يعاني منها الكثير من الناس خاصة أصحاب الوزن الزائد فهم يبحثون دوما عن علاجات تزيل هذه الدهون او تخفف منها لذلك  عليك أولا معرفة أنواع الدهون وكيف تتخلص منها بالطرق الصحية السليمة .

يوجد نوعان من الدهون نوع تراه ونوع لا تراه  – النوع الذي نراه : يوجد تحت الجلد في عدة مناطق مثل  الأرداف , الأفخاذ, البطن ا لنوع الذي لا نراه : يوجد حول الأعضاء الحيوية مثل ( القلب, الرئة, الجهاز الهضمي, الكبد ويوجد في منطقة البطن والحوض ويسمي ” الدهون الحشوية ” هذه الدهون تعمل على حماية هذه الأعضاء الحيوية .

عند زيادة وزن الشخص بشكل كبير لا يجد الجسم مكان آخر لتخزين الدهون فيبدأ بتخزينها حول الأعضاء الحيوية في هيئة دهون حشوية.
لتعرف اذا كنت تعاني فعلا من زيادة دهون البطن لابد من قياس

محيط الخصر بالطريقة الصحيحة وذلك بإتباع الخطوات التالية: 1-  استعمل شريط القياس, ابدأ من فوق عظمة الحوض ولف الشريط مروراً بالسرة. 2-  يجب أن يكون الشريط موازي للأرض. 3-  يجب ألا يكون الشريط مشدوداً كثيراً. 4- لا تحبس أنفاسك أثناء القياس. إذا كان محيط الخصر( أكثر من 102 للرجال و 88 للنساء) فأنت أكثر عرضة للإصابة بمشاكل صحية كل ما عليك فعله هو الالتزام بهذه الوصفة التي قد تخلصك من مشاكل دهون البطن نهائيا

التمارين الرياضية للجسم بأكمله : لدى الكثيرين اعتقاد خاطئ أن أفضل طريقة لتقوية عضلات البطن هي التمدد والقيام بتمارين البطن,ولكن الحقيقة أنها تقوم فقط بتقوية العضلة السداسية ( أول طبقة في عضلات البطن) ولا تمرن باقي العضلات العميقة. ولكن يجب تمرين عضلات البطن مع الظهر والأرداف والأرجل للحصول على نتيجة ممتازة مصحوبة بكأس من عصير الخيار يوميا قبل النوم  وسترى نتائجا مرضية  خلال فترة قصيرة من التزامك بهذه الوصفة  دمتم بخير .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.